رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مواجهة الخليج ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
الأمصار

يواجه فريق الخليج نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2023-2024.

تقام المباراة بين الخليج وضمك على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في ديربي مصري يجمع الثنائي محمد شريف وطارق حامد.

يدخل الخليج صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لتحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي في محاولة لاستغلال العروض القوية التي قدمها في البطولة خلال الفترة الماضية وآخرها الفوز على حساب الأخدود بنتيجة 1-0.

بينما يخوض ضمك المباراة بقيادة النجم المصري طارق حامد المباراة بعد الأداء المتميز الذي قدموه أمام الهلال في المواجهة الماضية بالدوري السعودي.
ويتواجد نادي الخليج في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في 3 لقاءات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.

بينما يحل فريق ضمك في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في 4 مباريات والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 14.
ويمني نادي ضمك النفس بالعودة بالنقاط الثلاث في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما غابت عنه الانتصارات في المسابقة متسلحاً بفوز الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين الأخير أمام القيصومة بنتيجة 2-1 والتأهل للدور التالي من المسابقة.

موقف الخليج وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما أسفرت القرعة عن ديربي مصري جديد يقام نهاية شهر أكتوبر القادم.

وشارك المصري محمد شريف في 5 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

بينما خاض طارق حامد في 3 مباريات مع ضمك بواقع مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتقل طارق حامد من صفوف اتحاد جدة الى ضمك على سبيل الإعارة بعدما حقق لقب الدوري السعودي الموسم الماضي مع ناديه السابق.