رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الطابع الإماراتي سيُجلب إلى سانتياجو برنابيو.. شراكة بين ريال مدريد ودبي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد عن عقد صفقة رعاية مع هيئة السياحة في دبي، وسوف يتم إنشاء مدينة ملاهي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن حساب ريال مدريد الرسمي عن تحالف استراتيجي جديد سيعزز صورة النادي في جميع أنحاء العالم وسيمثل مصدر دخل جديد للنادي الإسباني، حيث تم توقيع اتفاقية مع Visit Dubai، والتي تصبح الوجهة الرسمية الأولى للنادي المكلي.

ومن خلال هذا التحالف، سيقدم الكيانان، مجموعة واسعة من التجارب الخاصة لعشاق دبي وريال مدريد، وتلك الشراكة ستجلب نكهة دبي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة آس قال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد: “فخورون جدًا بهذه الشراكة الجديدة مع Visit Dubai باعتبارها الوجهة الرسمية الأولى للنادي”.

وأضاف: “تسعى دبي إلى التميز في كافة عروضها الترفيهية، وهو هدف مشترك، ويسعدنا أن نجعل هذه الوجهة السياحية المثيرة أقرب إلى الملايين من مشجعي مدريد حول العالم”.

وتتضمن الاتفاقية المبرمة مع Visit Dubai مدينة ملاهي ريال مدريد في دبي باركس آند ريزورتس، وهي الأكبر في الشرق الأوسط، مما سيوسع نطاق العروض في المدينة.

بالإضافة إلى الحديقة، التي ستكون الأولى في العالم التي تحمل طابع ريال مدريد، وستحتوي على مناطق جذب مرتبطة بالنادي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمساحات التجارية لبيع منتجات ريال مدريد الرسمية.

النصر السعودي يدرس التعاقد مع ناتشو مدافع ريال مدريد

يخطط نادي النصر السعودي للتعاقد مع صفقة قوية من داخل صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.

 

ويسعى النصر لمواصلة تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة من أجل المنافسة على كافة الألقاب والبطولات هذا الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب لويس كاسترو.

ووفقًا للصحفي الموثوق ” اكرم كونور “، فإن نادي النصر يدرس التعاقد مع ناتشو مدافع فريق ريال مدريد في يناير المقبل خلال الفترة الشتوية لتدعيم صفوفه.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد لن يرحب برحيل ناتشو عن الفريق بسبب الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الملكي هذا الموسم خاصة بعد إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي.

بينما المشكلة الثانية التي تقف عائقًا أمام النصر، عدم وجود مجال للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد لاكتمال قائمة الأجانب هذا الموسم بوجود 8 لاعبين، وفي هذه الحالة سيكون الجهاز الفني مضطرًا لاستبعاد لاعبًا من الأساسيين لتسجيل ناتشو بديلًا له في حالة اتمام الصفقة بشكل رسمي.

وينتهي عقد ناتشو البالغ من العمر 33 عامًا مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، ولم يفتح النادي مفاوضات مع وكيل أعماله حتى الآن لمناقشة العقد الجديد.