رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. انقطاع المياه لمدة 4 ساعات عن هذه المناطق مساء الجمعة

نشر
الأمصار

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إنه من المقرر انقطاع مياه الشرب عن مناطق" ج - 18 أ " بهضبة الأهرام، وذلك لمدة 4 ساعات ابتداءاً من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة 6 / 10 / 2023، وحتى الساعة الرابعة صباح يوم السبت 7 / 10 / 2023.

 

 

وأوضحت الشركة، أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى أعمال إحلال وتجديد مواسير مياه بشارعي 18 أ ، 2 ج، الأمر الذي يستلزم قفل المياه عن خط قطر 200 مم لإنهاء الأعمال.

 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

 

مصر وليبيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني


استقبل الطيار عمرو الشرقاوي، رئيس سلطة الطيران المدني المصري، نظيره في ليبيا، الدكتور محمد شليبك، رئيس مصلحة الطيران المدني الليبي، بمقر سلطة الطيران المدني المصري.

وتأتي هذه الزيارة في إطار توسيع دائرة التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين مصر وليبيا في مجال الطيران المدني، وذلك في إطار توجيهات الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني المصري، بأهمية عقد اللقاءات والاجتماعات الثنائية التي تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك مع جميع دول العالم في مختلف أنشطة الطيران المدني.

 

 

وبحث الجانبان خلال الاجتماع عددًا من القضايا المتعلقة بمحاور التطور والنمو المتلاحق الذي تشهده صناعة النقل الجوي على المستوى الإقليمي، وكذلك استعراض سبل تحسين أداء المجال الجوي بين البلدين.

كما تناول اللقاء تبادل الرؤى ووجهات النظر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، من بينها مجال أمن وسلامة الطيران والتدريب، بالإضافة إلى استعراض أحدث الوسائل التقنية وأساليب الابتكار الداعمة واللازمة لتطوير الخدمات الجوية إقليميًا ودوليًا.

 

وأكد الجانبان حرصهما على تعزيز التعاون المشترك في مجال الطيران المدني، وتنمية العلاقات بين البلدين، وتحقيق سبل الاستفادة من الكفاءة والخبرة المصرية في هذا المجال بما يحقق الفائدة المشتركة للجانبين.

عمق العلاقات بين مصر وليبيا

وفي وقت سابق،أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، عمق العلاقات بين ليبيا ومصر، مشيرًا إلى استمرار التعاون المشرك بينهما.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، بالقائم بالأعمال لسفارة جمهورية مصر العربية لدى ليبيا، تامر مصطفى، إذ جدد مصطفى حرص القاهرة على تقديم كافة أوجه الدعم لحكومة الوحدة الوطنية وبحث السبل لتعزيزها وفتح آفاق أرحب للتعاون بين البلدين.