رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مي فاروق ووائل جسار يحييان حفلًا غنائيًا في الكويت.. 2 نوفمبر

نشر
الأمصار

تحيي الفنانة مي فاروق والنجم اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا في الكويت يوم 2 نوفمبر المقبل.

 

 

وروجت الفنانة مي فاروق للحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتبت: "التقي بجمهور الكويت الغالي الخميس 2 نوفمبر 2023 على مسرح الأرينا بصحبة النجم الكبير وائل جسار، أسعد برؤيتكم".

 

مي فاروق تستعد لطرح أحدث أغنياتها

 

تتأهب المطربة مي فاروق خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان “ليه” على منصات الموسيقي وموقع “يوتيوب”.

 

وتتعاون مي فاروق في أغنيتها الجديدة “ليه” المفترض طرحها قريبا مع الملحن محمد رحيم والموزع الموسيقي أحمد عبد السلام والشاعر خالد أمين.

 

سبق أن أحيت مي فاروق، حفلًا في المملكة العربية السعودية في يونيو الماضي، ووجهت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" رسالة للمستشار تركي آل الشيخ وذلك تعقيبا على غنائها "يا حبيبتي يا مصر" في نهاية حفلها الذي أقيم مساء الجمعة 9 يونيو في جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

مي فاروق تعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان العلمين


اعتذرت المطربة مي فاروق عن عدم إحياء حفل مهرجان العلمين، الذي كان مقررًا له الأربعاء 2 أغسطس المقبل، بمشاركة المطرب مدحت صالح، وأخطرت مي اعتذارها رسميًا لرئيس دار الأوبرا الدكتور خالد داغر لعدم مشاركتها في الحفل دون الكشف عن الأسباب، ومن المتوقع أن يشارك مدحت صالح الغناء في تلك الليلة المطربة ريهام عبدالحكيم.

 

وكان من المفترض أن يشارك المطرب على الحجار بحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 27 يوليو الجاري لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

 

وكانت مي فاروق قد أطلقت مؤخرًا قناتها الرسمية على يوتيوب، قبل أيام، وحققت مي نجاحا كبيرا بأغنيتها الأخيرة «أفتكر لك إيه» للملحن عمرو مصطفى، وهي أولى أغاني مشروع إحياء التراث الذي أعلن عنه للحفاظ على هويتنا المصرية والعربية.

 

ويتضمن دليل فعاليات جولة المملكة 2023  التي تشهدها مناطق المملكة خلال الفترة “مايو - سبتمبر” هذا العام مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها فنان العرب محمد عبده، إضافةً إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من رابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وزينة عماد، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.