رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آسر ياسين يستعد لبدء تصوير "فرقة الموت"

نشر
الأمصار

يستعد النجم آسر ياسين، لبدء تصوير دوره في فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز خلال الأيام المقبلة.

 

 

الفيلم من إخراج أحمد علاء، وتأليف صلاح الجهينى، حيث بدأ المخرج معاينة أماكن التصوير للبدء في تصوير الفيلم.

 

وتضم قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" كل من: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

 

آسر ياسين يشارك في فيلم «ولاد رزق 3»


يعكف الفنان آسر ياسين علي التجهيز والتحضير للمشاركة في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق 3» بشكل رسمي.

أبطال فيلم “ولاد رزق”

فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

من ناحية أخري كان قد كشف المخرج طارق العريان، عن بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك من خلال حسابه علي إنستجرام.

 

ونشر العريان صورة له رفقة المؤلف صلاح الجهيني، والمنتج موسى عيسى، وعلق عليها قائلًا: 

أحمد داود في سوتس بالعربي يواجه آسر ياسين بسبب قضية الممرضات


شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل سوتس بالعربي، بطولة آسر ياسين وأحمد داود، صدامًا بين المحامي آدم منصور (أحمد داود) وبين مديره زين ثابت (آسر ياسين) بسبب قضية رفعها طاقم تمريض بأحد المستشفيات ضد الإدارة لزيادة عدد الممرضات، واعترض آدم على طريقة إنهاء زين للقضية بالضغط على طاقم التمريض لصالح المستشفىَ. 

وتعاطف آدم مع الممرضات، خاصةً بعدما تفاجأ بوجود جدته مغمى عليها، ليذهب بها إلى المستشفى ويلاحظ المجهود الذي يبذلونه من أجل المرضي، كما كشفت الحلقة عن استمرار آدم في التهرب من علاقة الارتباط بينه وبين ليلى (تارا عماد) خوفًا من انتشار خبر انتحاله لشخصية محامي وعدم تخرجه من كلية الحقوق، وهو ما أدخل الشكوك في نفس ليلى وطالبت آدم بالاعتراف بالسبب الحقيقي وراء إنهاء علاقتهما، في الوقت الذي تمسك آدم فيه بالرفض.

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.