رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل هدف مع ليفربول خلال سبتمبر

نشر
الأمصار

ينافس النجم المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل هدف في ليفربول الإنجليزي، خلال شهر سبتمبر الماضي، بهدفه في شباك فريق لاسك لينز النمساوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، هدف ليفربول الثالث في شباك فريق لاسك لينز النمساوي، من مجهود فردي رائع من النجم المصري، في المباراة التي حسمها الريدز، بنتيجة 3 - 1.

وضمت قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف فى ليفربول، خلال شهر سبتمبر، أهداف الريدز الثلاثة، في شباك ليستر سيتي، بكأس الرابطة الإنجليزية، عن طريق سوبوسلاي، كودي جاكبو وديوجو جوتا.

ويستعد ليفربول، لخوض ثاني مواجهات مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، مساء الخميس المقبل، عندما يستضيف فريق سانت جيلواز البلجيكي.

وكان الريدز، قد تلقي هزيمة قاتلة أمام مضيفه توتنهام، بهدفين مقابل هدف، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.
 

محمد صلاح يتقاضى 54 مليون يورو سنويًا من ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، يحصل على دخل أسبوعي إجمالي يصل إلى مليون جنيه استرليني بعد تجديد تعاقده حتى 2025.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" التي اطلعت على تفاصيل مثيرة في الدراسة التي أعدتها جامعة هارفارد، والتي أشار فيها رامي عباس عيسى، مدير أعمال محمد صلاح، إلى الأموال التي تتدفق على الفرعون نتيجة التعاقد الجديد والتي تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.

وأوضحت الصحيفة التي كشفت حديث رامي عباس وموقفه من المفاوضات قبل وقت قصير من تقديمه لهذا العرض قائلاً في الدراسة: "ما زلنا متباعدين للغاية، محمد لن يتخلى عن عقده بسبب وجود فارق 5٪ بين ما نطلبه وما هم على استعداد لتقديمه - إنه أكثر من ذلك بكثير".

وواصل عباس تقديم الخط القاتل الذي يلقي ضوءا غير واضح حسب الصحيفة على حجم المشروع "الصوري" الوحيد في ليفربول وهو صلاح.

ويقول عباس في الدراسة: "إذا وجدنا طريقة لجعل ليفربول يوافق على الراتب الذي نضعه في الاعتبار، وإذا أدى محمد بالمستوى الذي حققه في المواسم الماضية فإننا نتوقع بتحفظ المبلغ الإجمالي الذي حصل عليه محمد من حقوق الصور، والراتب، تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.