رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: مارتينيز سيخضع لجراحة.. والنتائج هي الأهم

نشر
الأمصار

تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن آخر استعدادات فريقه لمباراة جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سيخضع مدافع الفريق ليساندرو مارتينيز، لعملية جراحية وسيغيب لفترة عن مباريات مانشستر يونايتد".

وأضاف المدرب الهولندي عن أنتوني: "من المرجح أن يعود لنا مرة أخرى، لقد تدرب بشكل جيد مع زملاءه، وهو غير مشتت الذهن وجاهز للمشاركة في المباريات، سنضعه في الاعتبار، سنحسم قرارنا اليوم في المران الأخير لأنه لم يتدرب كثيرًا فهو لم يكن معنا إلا في تدريب وحيد".

وواصل مدرب الشياطين عن النتائج الأخيرة: "نشعر بالإحباط، لكن علينا أن نحلل الوضع ونسعى للمضي قدمًا، علينا إجراء بعض التغييرات ولكن لا أتفق مع من يقول إننا لا نتحسن، على الجميع التعامل مع الأمر، اللاعبون أصحاب الخبرات يجيدون ذلك، المدربون أيضًا".

وتابع عن أخطاء التحكيم: "البعض يتوقع قرارات أفضل لأننا نلعب في الدوري الإنجليزي، لكن أنا اعتقد أن الحكام يفعلون أفضل ما في وسعهم وأثق بهم".

وأكمل عن مواجهة جالاتا سراي: "النتائج هي الأهم في كرة القدم، إذا لم تلعب بشكل جيد لن تحصل على هدفك، نعلم مدى قوى المنافس ولا تقتصر على ويلفرد زاها أو ماورو إيكاردي، هناك دريس ميرتنز وحكيم زياش أيضًا".

وأكمل عن مستوى راشفورد: "لم يسجل حتى هذه اللحظة، لكن كانت أمامه فرص كثيرة كما حدث أمام برايتون، اعتقد مع بعض التركيز سيهز الشباك راشفورد لاعب يمكنه تسجيل هدف في كل مباراة. عندما يكون في المكان المناسب، يسجل".

وأتم تين هاج: "كرة القدم هي رياضة نتائج، ولكن إذا لم يكن التنفيذ جيدًا، وإذا لم تكن العملية جيدة، فلن تفوز، لذا كلاهما".

إريك تين هاج بعد الخسارة أمام كريستال بالاس: الأمر محبط

أعرب إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه أمام كريستال بالاس بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": "الأمر بسيط للغاية، تعرضنا ل3 فرص فقط طوال المباراة وجميعها من كرات ثابتة، وبدورنا وصلنا إلى مناطق جيدة لكن اتخذنا قرارات ضعيفة".

وأضاف: "وصلنا إلى مناطق جيدة بتواجد عدد من اللاعبين دون رقابة، لكن لم نترك الأثر، الجودة لم تكن جيدة في تلك المباراة، وفي الجزء الأخير من اللقاء لم نقدم أفضل مستوى".

وتابع: "الأمر محبط بالطبع، كنا قريبين في الكثير من الأوقات، وعليك التحلي بالحدة والتمتع بالفاعلية، والأمر يتعلق أيضا باتخاذ القرار".

وأتم: "لا يمكننا تغيير النتيجة، دائما ما تتعلم من المباراة للقيام بما هو أفضل".

وتغلب كريستال بالاس على مانشستر يونايتد بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل يواكيم أندرسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (25) ليرفع بالاس رصيده إلى 11 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

شكل بالاس الخطورة الأولى حين سدد جويهي رأسية مرت إلى جوار القائم، ثم انفرد هويلوند بجونستون مسددا كرة أبعدها ميتشيل من على خط المرمى.

وتابع فاران عرضية من ركنية مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم، وواصل اليونايتد زحفه بتسديدة من هويلوند من خارج المنطق، ذهبت بعيدا عن المرمى.