رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوسيمين ينهي أزمته مع نابولي قبل لقاء ريال مدريد

نشر
الأمصار

أعلن النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، في بيان رسمي، اليوم الأحد، انتهاء أزمته مع نادي الجنوب، بسبب واقعة فيديو "تيك توك" الشهيرة، بعدما نشر النادي عبر حسابه الرسمي، مقطع فيديو يسخر من أوسيمين بعد إهدار ركلة جزاء أمام بولونيا في الدوري الإيطالي.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إدارة نابولي فسخت تعاقدها مع مسئول وسائل التواصل الاجتماعي بالفريق، مشيرة إلى أن فورتينو أعلن ذلك خلال بيان رسمي له، وقال فيه: "اليوم.. وبعد 805 أيام، وصلت مغامرتي الاحترافية مع نابولي إلى نهايتها". وأضاف: "كانت هذه الوظيفة بمثابة الحلم بالنسبة لي، كانت حقيقة يومية، وواقعا مبني على الالتزام وتغذيه الرغبة المستمرة في التعلم".

بيان نابولي

وردًا على قرار النادي، نشر اللاعب بيانا عبر صفحته على موقع "إنستجرام" أعلن خلاله انتهاء أزمته مع نابولي، بعدما أعلن وكيله في وقت سابق عن نيته في مقاضاة النادي بعد نشر هذا المقطع، في الوقت الذى شنت فيه الجماهير النيجيرية هجومًا حادًا على النادي وجماهيره والمدينة بشكل عام دفاعًا عن لاعب منتخبهم الوطني.

وجاء بيان أوسيمين كالتالي: "كان القدوم إلى مدينة نابولي في عام 2020 قرارًا رائعًا بالنسبة لي".

أضاف: "لقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، لن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا، إن شغف شعب نابولي يشعل ناري للعب دائمًا بقلبي وروحي، وحب الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر".

وواصل: "إن الاتهامات الموجهة ضد سكان نابولي غير صحيحة. لدي الكثير من الأصدقاء هنا الذين أصبحوا جزءًا من عائلتي وحياتي اليومية. أنا أقدر النيجيريين والجميع لقيادة أصواتهم لدعمي والتواصل معي".

وأتم: "أنا ممتن إلى الأبد. دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم. فورزا نابولي".
 كان نشر نابولي عبر الحساب الرسمي للنادي على تيك توك، مقطع فيديو ساخر عن أوسيمين لحظة حصوله على ركلة جزاء وتسديدها خارج المرمى، مما أثار غضب شديد للاعب.

وأصدر نادي نابولي، بيانا قائلا:"لتجنب أي استغلال في هذا الموضوع، أنه لم يقصد أبدًا الإساءة أو السخرية من فيكتور أوسيمين، الذخيرة الفنية للنادي".