رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي: لم نقصد الإساءة لـ أوسيمين بالفيديو الساخر

نشر
الأمصار

أكد نادي نابولي الإيطالي، أنه لم يقصد الإساءة إلى نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، بعد واقعة نشر أحد حسابات التواصل الإجتماعي للنادي، فيديو ساخر للمهاجم النيجيري.

 

وكان الحساب الرسمي لنابولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، قد نشر مقطع فيديو يسخر من أوسيمين خلال مباراة الفريق أمام بولونيا.

 

وظهر حساب نابولي ساخرا من أوسيمين في مقطع فيديو إذ يطلب هداف الفريق من الحكم احتساب ضربة جزاء، وعندما تم احتسابها، أهدرها أوسيمين مع ظهور صوت ساخر أثناء مقطع الفيديو.

 

وأصدر نادي نابولي، بيانا قائلا:"لتجنب أي استغلال في هذا الموضوع، أنه لم يقصد أبدًا الإساءة أو السخرية من فيكتور أوسيمين، الذخيرة الفنية للنادي". 

وأضاف:"لإثبات ذلك، خلال المعسكر التدريبي الصيفي، رفض النادي بشدة كل عرض تم تلقيه لانتقال المهاجم إلى الخارج". 

 

وتابع:"إنها تمثل حقيقة من التجارب المشتركة أنه على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما على تيك توك، تم إنشاء اللغة التعبيرية دائمًا بخفة وإبداع، دون أن يكون لديها، في حالة أوسيمين، أي نية للسخرية أو السخرية". 

 

وأختتم:"ومع ذلك، إذا كان فيكتور قد رأى أي إساءة تجاهه، فهذا كان غريبًا على أي إرادة للنادي".

أوسيمين يقرر الرحيل عن نابولي بالميركاتو الشتوي

أصر أوما أكاتوجبا الصحفي والصديق المقرب للنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي أن الأخير سيريد مغادرة فريق الجنوب في أسرع وقت ممكن، بعد السخرية منه عقب لقاء بولونيا.

نشر نابولي عبر الحساب الرسمي للنادي على تيك توك، مقطع فيديو ساخر عن أوسيمين لحظة حصوله على ركلة جزاء وتسديدها خارج المرمى، مما أثار غضب شديد للاعب.

وقال أوما في تصريحات نقلها موقع توتو ميركاتو الإيطالي: "إنه أمر لا يصدق أن يقوم الحساب الرسمي لناديك بالسخرية منك على ركلة جزاء ضائعة".
وأضاف: "الآن ستكون العواقب وخيمة فقد يخسر نابولي خدمات أوسيمين، لن يجدد عقده وسيريد الرحيل في أسرع وقت ممكن، أقول هذا كصحفي، أنا لا أتحدث باسمه لكن أقول فقط أن هذا أمر لا مفر منه".

وتابع: "سيغادر أوسيمين في أقرب وقت، لا يوجد فريق يسخر من أفضل لاعبيه، ومع ذلك لا أعتقد أن هذا الأمر يعد عنصرية ضد فيكتور".

وتابع: "ولا أعتقد أن نابولي يفعل ذلك، لكن الأمر مؤسف وغير مقبول، إنه أمر سخيف وخطأ فادح".

وأتم: "نحن نتحدث عن أفضل مهاجم في إيطاليا والمرشح للكرة الذهبية وأفضل لاعب بالدوري الإيطالي".أوسيمين يقرر الرحيل عن نابولي بالميركاتو الشتوي