رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنتوني يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

عاد الجناح البرازيلي أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد إلى تدريبات فريقه من جديد لأول مرة اليوم بعد غياب الفترة الماضية، حيث يواجه اللاعب اتهامات تتعلق بإساءة المعاملة لصديقته السابقة.

كان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن يوم الجمعة الماضي عودة جناحه البرازيلي إلى التدريبات من جديد، وذكر البيان أن أنتوني عاد إلى بريطانيا قادما من البرازيل هذا الأسبوع، ووافق على الخضوع لاستجواب الشرطة المحلية بشأن تلك الاتهامات التي ينكرها.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "منذ ظهور الادعاءات للمرة الأولى في شهر يونيو الماضي، تعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في كل من البرازيل وبريطانيا، ويواصل القيام بذلك".

وأضاف: "قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف أنتوني التدريبات ، على أن يكون متاحا للاختيار في الوقت الذي تستمر فيه تحقيقات الشرطة، وسيظل ذلك القرار قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في تلك القضية".

وغاب أنتوني منذ 10 سبتمبر الماضي عن المباريات مع نادي مانشستر يونايتد، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي قادما من أياكس أمستردام الهولندي ، بعد أن تعرض البرازيلي ، لهجوم كبير بسبب ادعاءات من سيدتين أخريين باستخدام العنف، بعد ادعاءات سابقة مشابهة تسببت فى استبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي، على الرغم من استمرار التحقيقات الشرطية فى هذا الشأن إلا أن اللاعب لا يزال ينفي بشكل قاطع جميع التهم المنسوبة إليه.

 

مانشستر يونايتد يجهز عقد جديد للمدرب تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، يسعى للإبقاء على خدمات مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، لأطول فترة ممكنة، في ظل الثقة المتبادلة بين المدرب وإدارة النادي.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع تين هاج، في صيف 2022، قادما من نظيره نادي أياكس الهولندي، بعد أداء رائع وقوى رفقة الفريق الهولندي.

ووفقا لموقع "90min"، فإن مانشستر يونايتد، يخطط لفتح محادثات بشأن عقد جديد لإريك تين هاج، فى ظل العمل الكبير الذى يقوم به مع الفريق منذ توليه المسئولية، فى الصيف الماضي.

وأشار التقرير إلى المدير الفنى الهولندي، يتمتع بثقة كبيرة لدي إدارة اليونايتد، والتى تسعى خلال الفترة المقبلة لتقديم الدعم الكامل لتين هاج فى جميع قراراته الفنية والإدارية.

وقاد تين هاج، فريق مانشستر يونايتد، فى 70 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز فى 46، تعادل فى 8 وخسر 16 مباراة، وحقق لقب كأس الرابطة الإنجليزية.