رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد قد يخضع لعملية جراحية

نشر
الأمصار

تلقى فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، نبأ سيئًا باحتمالية حاجة مدافع الشياطين الحمر ليساندرو مارتينيز لعملية جراحية، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، والتي كشفت عن احتمالية خضوع مارتينيز لعملية جراحية ليتخلص من الإصابة التي يعاني منها.

وأعلن مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، غياب ليساندرو مارتينيز لفترة لم يحددها بسبب عودته الإصابة التي تعرض لها في شهر أبريل الماضي.

واشار مانشستر يونايتد إلى تحامل ليساندرو على نفسه بشجاعة ليشارك في مباراتي برايتون وبايرن ميونيخ.

جدير بالذكر أن ليساندرو مارتينيز قد أجرى عملية جراحية عقب تعرضه لإصابة في مشط القدم في شهر أبريل الماضي أمام إشبيلية في الدوري الأوروبي.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد، مواجهة مرتقبة اليوم، أمام نظيره فريق كريستال بالاس على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد 6 جولات، فيما يحتل بالاس المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات في  البريميرليج خلال الفترة الأخيرة، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على حساب نادي بيرنلي بنتيجة هدف نظيف.

ويغيب عن مانشستر يونايتد كل من لوك شاو وآرون وان بيساكا وتيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز للإصابة، بالإضافة إلى سكوت ماكتوميناي كما يغيب جادون سانشو للإيقاف.

مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني للتدريبات

أعلن مانشستر يونايتد عودة جناحه البرازيلي أنتوني إلى التدريبات من جديد، في الوقت الذي يتعرض فيها لاتهامات تتعلق بإساءة المعاملة لصديقته السابقة.

وعاد أنتوني إلى بريطانيا قادما من البرازيل هذا الأسبوع، ووافق على الخضوع لاستجواب الشرطة المحلية بشأن تلك الاتهامات التي ينكرها.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "منذ ظهور الادعاءات للمرة الأولى في شهر يونيو الماضي، تعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في كل من البرازيل وبريطانيا، ويواصل القيام بذلك".

وأضاف: "قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف أنتوني التدريبات في كارينجتون (مقر التدريبات)، على أن يكون متاحا للاختيار في الوقت الذي تستمر فيه تحقيقات الشرطة، وسيظل ذلك القرار قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في تلك القضية".