رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناتشو مدافع ريال مدريد مهدد بالإيقاف من 4 لـ 12 مباراة

نشر
طرد ناتشو
طرد ناتشو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن احتمالية إيقاف ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد من 4 إلى 12 مباراة، وذلك بعد إحتكاك عنيف ضد بورتو لاعب جيرونا والتي على إثرها تعرض للطرد بعد العودة للفار.

وارتكب ناتشو مدافع الفريق الملكي خطأ ضد بورتو لاعب جيرونا في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أقيمت أمس، وفاز بها ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

ولم يتمكن بورتو من استكمال اللقاء، ونقل إلى المستشفى على الفور.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن عقوبة ناتشو قد تتغير إذا تم تأكيد تعرض اللاعب لإصابة خطيرة.

وأضافت الصحيفة، إلى أن عقوبة اللعبة العنيفة التي تؤدي إلى إصابة في اللائحة، هي الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة.

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، خوسيلو وتشواميني وبيلينجهام في الدقائق 17 و21 و71.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 19 نقطة في المركز الثالث.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث مرر كوتو لاعب جيرونا كرة عرضية من الطرف الأيمن نحو زميله هيريرا داخل منطقة جزاء ريال مدريد، حيث ارتقى وسدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 2.

وأهدر تسيجانكوف لاعب جيرونا فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 4، بتسديدة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن لريال مدريد.

ونجح ريال مدريد في قلب الأمور، بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17، إذ مرر بيلينجهام كرة عرضية من الطرف الأيسر نحو خوسيلو الذي استلم وسدد في شباك الفريق الكتالوني.

وسريعا ما أضاف الميرنجي الهدف الثاني، في الدقيقة 21، من ركلة ركنية نفذها الألماني توني كروس وصلت إلى تشواميني الذي ارتقى وسدد كرة رأسية في شباك الحارس باولو جازانيجا.

وسدد فيدي فالفيردي كرة على الطائر مرت أعلى مرمى جيرونا في الدقيقة 31.

وانطلق فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر وصوب كرة، لكنها وصلت ضعيفة بين يدي الحارس جازانيجا، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الميرنجي بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة حرة لجيرونا على حدود المنطقة، وصلت إلى دافيد لوبيز الذي سدد بالرأس لكن الحارس كيبا تألق في التصدي لترتد أمام إريك جارسيا الذي فشل في وضع الكرة في الشباك ومرر بجانب القائم الأيسر، في الدقيقة 49.

ومن ركلة ركنية لجيرونا في الدقيقة 55، وصلت إلى هيريرا داخل المنطقة، حيث سدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى ريال مدريد.