رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: لم أرى مباراة كهذه مع ظروف غير عادلة وقرارات مجنونة

نشر
الأمصار

عبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن فخره بأداء فريقه، رغم الخسارة أمام مضيفه توتنهام (1-2) مساء السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل لاعب ليفربول كورتيس جونز على بطاقة حمراء مباشرة في الشوط الأول، ثم لحق به ديوجو جوتا في الشوط الثاني، بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، ومع ذلك قاتل ليفربول بشراسة، قبل تلقي هدف عكسي أحرزه مدافعه جويل ماتيب.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لم أكن فخورا بالفريق أكثر من اليوم. لم يسبق لي أن رأيت مباراة مثل هذه مع ظروف غير عادلة وقرارات مجنونة".

وأضاف: "لقد سجلنا هدفا في مرمانا، وهذا أمر صعب ولكني فخور حقا. بعد البطاقة الحمراء الأولى، تخطى كورتيس الكرة وتجاوزها. لم يكن التدخل سيئا".

وتابع: "يبدو الأمر مختلفا في الحركة البطيئة. إنه يضغط على الكرة بأقصى سرعة ويمرر قدمه فوقها. هذا أمر مؤسف"، وبالنسبة لديوجو جوتا لم تكن البطاقة الصفراء الأولى مستحقة، ثم حصل على بطاقة ثانية، والدفاع ب9 لاعبين أمر صعب".

وأردف: "تريد أن تبني شيئا وتحتاج إلى لاعبين يتمتعون بالعقلية وقد رأيت ذلك اليوم، لقد قاتلوا. الليلة مميزة جدا".

وعن هدف جويل ماتيب في مرماه، قال كلوب: "يبدو الأمر إلى حد ما مثل القدر أو كان على شخص ما أن يضع قدمه هناك. دافع جويل بشكل رائع اليوم. هناك أشياء أسوأ في الحياة. هكذا هي الأمور".

وحول إلغاء هدف ليفربول بداعي التسلل، قال كلوب: "هدف التسلل. هذا ليس تسللا عندما تراه، لقد رسموا خطوطهم بشكل خاطئ، الكرة بين ساقي مو (محمد صلاح)، لقد رسموا الخط بشكل خاطئ ولم يحكموا على اللحظة التي مرر فيها مو الكرة بشكل صحيح، من الصعب جدا تقبل الأمر".

وحقق توتنهام انتصار درامي بنتيجة (2-1) على حساب ضيفه ليفربول الذي أكمل اللقاء بتسع لاعبين، مساء أمس السبت، في قمة لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح هيونج مين سون التسجيل لتوتنهام في الدقيقة (36)، وعدل كودي جاكبو النتيجة لليفربول في الدقيقة (45)، وسجل جويل ماتيب بالخطأ في مرماه هدف قاتل للسبيرز.