رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس في مواجهة قوية أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على أتالانتا السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب "جيويس".

خاض يوفنتوس 6 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ما بين 4 إنتصارات وتعادل وخسارة حاصدًا 13 نقطة، فيما فاز أتالانتا في 4 مواجهات وخسر لقاءين من مجموع 6 مباريات مُحققًا 12 نقطة.

يتطلع فريق يوفنتوس لمواصلة الإنتصارات أمام أتالانتا اليوم، بعد أن حقق الفوز على ليتشي بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما فاز أتالانتا على هيلاس فيرونا بهدف نظيف.

ويسعي اليوفي إلي الخروج بالثلاث نقاط من مباراة اليوم، من أجل مواصلة التقدم نحو قمة جدول ترتيب الكالتشيو.

ويستهدف يوفنتوس المنافسة على جميع الألقاب المحلية الموسم الجاري 2023-2024، خاصة وأنه لم يشارك في أي مسابقة أوروبية تابعة لـ "يويفا"، بعد إيقافه لخرق قواعد ترخيص الأندية ولوائح اللعب المالي النظيف.

يوفنتوس يسعى لتمديد عقود كييزا مع الفريق

يستهدف فريق يوفنتوس الإيطالي تمديد عقد نجمه فيديريكو كييزا، خلال العام الجاري، وذلك بعد ظهور تقارير تؤكد أن هناك تفاوضات حالية بين اللاعب وأتليتكو مدريد.

وينتهي عقد كييزا الذي ساهم في 5 أهداف خلال أول 6 مباريات بالدوري هذا الموسم، مع يوفنتوس في يونيو 2025.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "إدارة يوفنتوس ستجتمع مع وكيل كييزا، بحلول نهاية عام 2023، لمناقشة تمديد العقد لمدة عام واحد".

وأشارت: "يوفنتوس يخطط لتقديم نفس الراتب الذي يحصل عليه كييزا حاليًا، حوالي 5 ملايين يورو سنويًا، والتفاوض على زيادة الراتب في المستقبل".

وأضافت: "يوفنتوس يرغب في اتباع نفس النهج الذي قام به مع الفرنسي أدريان رابيو في الصيف الماضي، عندما مدد عقده لمدة عام آخر".

وكان أتلتيكو مدريد يخطط لضم كييزا، في صيف 2024، واستغلال تبقي موسم واحد فقط على انتهاء عقده، من أجل الضغط على يوفنتوس لبيعه.

كريستيانو رونالدو يقرر مقاضاة يوفنتوس بسبب عدم حصوله على مستحقاته

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، اتخاذ إجراء قانوني ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.
وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تم تحديد موعد استماع لقضية رونالدو، يوم 4 أكتوبر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو اتخذ هذا الإجراء ضد ناديه السابق، مع مزاعم بعدم حصوله على 19 مليون يورو من مستحقاته المؤجلة.