رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع أسعار الوقود في الإمارات لشهر أكتوبر

نشر
الأمصار

أقرت لجنة متابعة أسعار الوقود أسعار البنزين خلال شهر أكتوبر.

 وأعلنت شركات توزيع الوقود الأسعار الجديدة على أن يبدأ التطبيق اعتباراً من غد الأحد أول أكتوبر 2023، حيث شملت التسعيرة الجديدة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

ارتفاع أسعار الوقود في الإمارات

وأشارت صحيفة “الخليج” صباح اليوم السبت، إلى ارتفاع أسعار الوقود في دولة الإمارات لشهر أكتوبر القادم.

وبلغ سعر الديزل 3.57 درهم، والبنزين الممتاز 98 “3.44” درهم، والخصوصي 95 “3.33” درهم، في حين بلغ سعر “إي بلس” 3.26 درهم.

والإمارات بكونها واحدة من أكثر الدول المنتجة للنفط في العالم، تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الشركات المحلية الكبرى التي تزوّد الوقود، فقد لا يكاد يخلو شارع في الدولة من توافر محطات البترول في الامارات، ويمكن حصر الشركات التي تشرف على محطات الوقود في الامارات في ثلاث شركات وهي أدنوك وإمارات وإينوك ويزيد عدد محطات البنزين في الامارات عن 800 محطة منتشرة في كافة إمارات الدولة، لذا، وبدورنا كواحد من المواقع الرائدة في مجال السيارات، نقدم لك دليل محطات البنزين في الامارات مرفق بالخدمات التي تقدمها الشركات الرائدة آنفة الذكر ومواقعها في الدولة.

دليل محطات البنزين في الإمارات
توفر دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من افضل محطات البنزين في الامارات التي تنتشر في كافة شوارعها ومناطقها، ولا تقتصر الخدمات التي توفرها كل واحدة منها على تعبئة البترول فقط، بل تشمل خدمات غسيل السيارات وغيار الزيت ويضم بعضها مطاعم ومحلات سوبرماركت وغيرها الكثير، تعرف في السطور التالية على أشهر اسماء محطات البنزين في الامارات والخدمات التي تقدمها.

شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)
محطة بنزين ادنوك
تنتشر أفرع أدنوك في مختلف إمارات الدولة وتشتمل على ما يزيد عن 400 محطة
تعتبر شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” التي تأسست في عام 1971 من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الطاقة على مستوى العالم أجمع، وتلعب دوراً كبيراً في عملية التحفيز الاقتصادي في العاصمة أبوظبي. تشرف أدنوك على مجموعة من الشركات العاملة في مجال النفط والغاز، كما تمتلك طاقة إنتاجية تزيد عن 3.5 مليون برميل من النفط و10.5 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي يومياً.

تضم أدنوك ما يزيد عن 400 محطة بترول في الامارات وتنتشر الغالبية العظمى من محطات الوقود في الامارات التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” في العاصمة أبوظبي، إلا أنها تضم فروعاً أخرى في دبي والشارقة والإمارات الأخرى.