رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد في مواجهة مرتقبة أمام كريستال بالاس في الدورى الإنجليزي

نشر
الأمصار

يخوض فريق مانشستر يونايتد، مواجهة مرتقبة اليوم، أمام نظيره فريق كريستال بالاس على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد 6 جولات، فيما يحتل بالاس المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات في  البريميرليج خلال الفترة الأخيرة، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على حساب نادي بيرنلي بنتيجة هدف نظيف.

 

ويغيب عن مانشستر يونايتد كل من لوك شاو وآرون وان بيساكا وتيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز للإصابة، بالإضافة إلى سكوت ماكتوميناي كما يغيب جادون سانشو للإيقاف.

 

مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني للتدريبات

 

أعلن مانشستر يونايتد عودة جناحه البرازيلي أنتوني إلى التدريبات من جديد، في الوقت الذي يتعرض فيها لاتهامات تتعلق بإساءة المعاملة لصديقته السابقة.

 

وعاد أنتوني إلى بريطانيا قادما من البرازيل هذا الأسبوع، ووافق على الخضوع لاستجواب الشرطة المحلية بشأن تلك الاتهامات التي ينكرها.

 

 

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "منذ ظهور الادعاءات للمرة الأولى في شهر يونيو الماضي، تعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في كل من البرازيل وبريطانيا، ويواصل القيام بذلك".

 

وأضاف: "قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف أنتوني التدريبات في كارينجتون (مقر التدريبات)، على أن يكون متاحا للاختيار في الوقت الذي تستمر فيه تحقيقات الشرطة، وسيظل ذلك القرار قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في تلك القضية".

 

وبحسب "بي بي سي"، لن يتدرب أنتوني اليوم الجمعة ولن يكون متاحا للمشاركة في مباراة كريستال بالاس غدا السبت، والتي يحتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة السابعة من البريميرليج.

 

مانشستر يونايتد يجهز عقد جديد للمدرب تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، يسعى للإبقاء على خدمات مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، لأطول فترة ممكنة، في ظل الثقة المتبادلة بين المدرب وإدارة النادي.

 

وكان مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع تين هاج، في صيف 2022، قادما من نظيره نادي أياكس الهولندي، بعد أداء رائع وقوى رفقة الفريق الهولندي.

 

 

ووفقا لموقع "90min"، فإن مانشستر يونايتد، يخطط لفتح محادثات بشأن عقد جديد لإريك تين هاج، فى ظل العمل الكبير الذى يقوم به مع الفريق منذ توليه المسئولية، فى الصيف الماضي.

 

وأشار التقرير إلى المدير الفنى الهولندي، يتمتع بثقة كبيرة لدي إدارة اليونايتد، والتى تسعى خلال الفترة المقبلة لتقديم الدعم الكامل لتين هاج فى جميع قراراته الفنية والإدارية.