رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاكيرا تُقدم حفلًا ضمن فعاليات "موسم الرياض"

نشر
الأمصار

أعلن المستشار تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن التعاقد مع النجمة العالمية شاكيرا لتقديم حفل غنائي في موسم الرياض.

 

وقال آل شيخ خلال تصريحات تلفزيونية، إنه تم التعاقد مع شاكيرا لتقديم أول عروضها في موسم الرياض، كذلك هناك أكثر من سفير من بينهم الفنان المصري أحمد عز.

 

شاكيرا تؤدي رقصة شرقية بالسكاكين على المسرح

 

أدت المغنية الكولومبية شاكيرا، استعراضاً غنائياً مميزاً خلال حفل توزيع جوائز MTV للفيديو (VMAs)، حيث ظهرت وهي تؤدي رقصة شرقية بالسكاكين على المسرح، وحظيت بتفاعل حضور الحفل بما في ذلك النجمة العالمية تايلور سويفت.

 

 

وخلال الحفل الذي أقيم في نيوجيرسي، قدمت شاكيرا مجموعة متنوعة من أغنياتها الشهيرة مثل "Whenever Wherever" و"Hips Don't Lie".

 

وكأول نجمة ، فازت شاكيرا بجائزة مايكل جاكسون التكريمية، وهذا يجعلها أول نجمة من أمريكا الجنوبية تحصل على هذه الجائزة التاريخية.

 

 

وألقت شاكيرا كلمة خلال خطاب تسلمها الجائزة، أعربت شاكيرا عن شكرها للجميع وامتنانها للأشخاص الذين ساهموا في نجاحها، ووجهت الشكر لوالديها وأبنائها الذين دعموها وشجعوها على تحقيق كل ما ترغب فيه، بالإضافة إلى معجبيها الذين يدعمونها دائمًا.

 

ورافق شاكيرا خلال الحفل ابنتيها ساشا وميلان، وظهرت بفستان ذهبي أنيق.

 

شاكيرا حققت نجاحاً كبيراً مؤخراً بأغنية Bzrp Music Sessions، حيث حققت عدة أرقام قياسية في موسوعة غينيس، بما في ذلك أعلى عدد مشاهدات فيديو لاتيني خلال 24 ساعة وأعلى استماع لأغنية لاتينية على سبوتيفاي في 24 ساعة.

 

شاكيرا

شاكيرا واسمها شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول (2 فبراير 1977-)؛ مغنية كولومبية من أصول لبنانية، ولدت ونشأت في بارانكيا، تلقب بملكة الموسيقى اللاتينية، وتشتهر بتعدد مواهبها الموسيقية. ظهرت لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة سوني للترفيه الموسيقي وكانت تبلغ من العمر 13 عامًا.

 

بعد الفشل التجاري لأول ألبومين لها وهما ألبوم Magia (سحر) عام 1991 وألبوم Peligro (خطر) عام 1993 صعدت إلى الصدارة في البلدان الناطقة بالإسبانية مع ألبوماتها Pies Descalzos (حافي القدمين) عام 1995 وألبوم Dónde Están los Ladrones (أين اللصوص؟) عام 1995. أصدرت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية في عام 2001 بعنوان Laundry Service الذي بيع منه أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم، عزز هذا الألبوم شهرتها كأفضل مطربة للنمط الغنائي المسمى كروس أوفر بالإضافة إلى أغنيتين أطلقتهما شاكيرا بشكل منفرد وهما (Whenever, Wherever) التي حققت المركز الأول عالميًا وأغنية (Underneath Your Clothes).