رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية فريد "بأمارة مين" الأعلى استماعا على منصة أنغامي

نشر
الأمصار

تستمر أغنية "بأمارة مين" الشهيرة بـ "لو جاي في رجوع انساني" للمطرب فريد في تحقيق ملايين المشاهدات وذلك بعد مرور سنة على إطلاقها بمنصات الموسيقى المختلفة.

أنغامي

فقد احتلت أغنية "بأمارة مين" قائمة الأعلى مشاهدة على منصة أنغامي لـ 59 أسبوعًا على التوالي، ولـ 55 أسبوعًا على منصة سبوتيفاي، كما حققت الأغنية أكثر من 300 مليون مشاهدة كإجمالي مشاهدات على قناة فريد الرسمية، والقنوات غير الرسمية، وتم استماعها على أنغامي أكثر من 22.5 مليون مرة، وعلى سبوتيفاي 13.8 مليون مرة.

تيك توك

وعلى منصة تيك توك، فقد استخدمها روّاد الموقع أكثر من 300 ألف مرة على مقاطع فيديوهاتهم الخاصة، وحققت الأغنية أكثر من 380 مليون مشاهدة حتى الآن، بينما تم تداول هاشتاج الأغنية أكثر من 500 مليون مرة.

وقد حصدت الأغنية ردود أفعال إيجابية على جميع المنصات، وعلّق الجمهور "فريد عامل عظمة"، بينما ربط آخرون كلمات الأغنية بقصص حب مروا بها، بينما أشاد أخرون بإحساس المطرب فريد وإبداع الموسيقى والتوزيع.

وفي سياق آخر أطلق المطرب طارق الشيخ عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل اسم "الحساب برجولة"، بالتزامن مع نهاية موسم صيف 2023.

أغنية الحساب برجولة لطارق الشيخ من كلمات أبو مالك، وألحان ليل المحمدي، وتوزيع بلوكة المزيكاتي.

 

طارق النهري: الجزء التانى من مسلسل جعفر العمدة يحتاج لمجهود كبير


أعرب الفنان طارق النهري، عن سعادته بتجربة مسلسل “جعفر العمدة”، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح المبهر ، وأن العمل مع محمد رمضان مميز لأنه فنان قوى ومحبوب.

وأضاف “النهري”، فى تصريحات له، أنه مشجع لوجود جزء ثانٍ من المسلسل ولكن سيتطلب ذلك جهدا مضاعفا فى الكتابة والإخراج ، ليصل إلى نفس نجاح الجزء الأول.

وبخصوص الانتقادات التى وجهت لـ محمد رمضان ، قال الفنان طارق النهري إن هناك أشخاصا فقط تحب أن تعلق ، وأن محمد رمضان شخص ناجح جدًا ودائمًا يحترم زملاءه فى كواليس العمل.

وتابع طارق النهري ، قائلاً: أنه يتمنى فى الفترة القادمة أن يجسد شخصية صلاح الدين الأيوبي ، لأنه شخصية مليئة بالتحديات والصراعات والتضحية ، وحاليًا بدء كواليس مسلسله الجديد "الأفوكاتو".