رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يقود النصر للفوز على الطائي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

اقتنص النصر، فوزا صعبا من مضيفه فريق الطائي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ستاد "الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الحالى 2023-24.

 


وجاء هدف النصر، عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا، من تسديدة سكنت على يمين حارس الطائي، من صناعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى الدقيقة 32.

وفى الشوط الثاني، نجح الهولندي فيرجيل ميسيدان، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الطائي، فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين الحارس.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف الفوز للفريق العالمي، فى الدقيقة 87، من ركلة جزاء.


وأرتقى النصر، لوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد الطائي، عند 7 نقاط فى المركز الثاني عشر.


وجاء تشكيل النصر ضد الطائي كالتالي:
 

نواف العقيدى، أليكس تيليس، علي لاجامي، إيمرك لابورت،  سلطان الغنام، أوتافيو، عبد العزيز الخيبري، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.


ويحتل نادي النصر، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، بينما الطائي في المركز  الثاني عشر، برصيد 7 نقاط.

ويسعى رونالدو ورفقائه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة الأربعة الكبار على لقب الدوري مبكرا.

فيما يتسلح الطائى بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجايبة والتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب.

ويتربع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، على عرش هدافي الدوري السعودي بلا منازع حيث يتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف، بعدما سجل هدفين في مواجهة أهلي جدة، يليه السنغالي ساديو مانى زميله فى النصر، والسعودي سالم الدوسري لاعب الهلال في المركز الثاني برصيد 6 أهداف لكل منهما.

 

وأرتقى النصر، لوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد الطائي، عند 7 نقاط فى المركز الثاني عشر.

 

وسعي رونالدو ورفقائه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة الأربعة الكبار على لقب الدوري مبكرا.