رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الطائي بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن لويس كاسترو، المدير الفنى لفريق النصر  السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الطائى، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة في إطار مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الحالى 2023-24.

 


وجاء تشكيل النصر ضد الطائى، كالتالى..
نواف العقيدى، أليكس تيليس، علي لاجامي، إيمرك لابورت،  سلطان الغنام، أوتافيو، عبد العزيز الخيبري، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.


ويحتل نادي النصر، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، بينما الطائي في المركز  الثاني عشر، برصيد 7 نقاط.

ويسعى رونالدو ورفقائه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة الأربعة الكبار على لقب الدوري مبكرا.

فيما يتسلح الطائى بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجايبة والتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب.

ويتربع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، على عرش هدافي الدوري السعودي بلا منازع حيث يتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف، بعدما سجل هدفين في مواجهة أهلي جدة، يليه السنغالي ساديو مانى زميله فى النصر، والسعودي سالم الدوسري لاعب الهلال في المركز الثاني برصيد 6 أهداف لكل منهما.

تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء بالدوري السعودي

 

أعلن نونو سانتو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة ، التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2023-2024، على ملعب أرضية ملعب الملك فهد الدولي.


جروهى، فليبي، حسن كادش، عمر هوساوى، بامسعود، كورنادو، نجولو كانتى، فابينيو، مهند الشنقيطى، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله.
 

ويعتلي الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 نقطة، جمعها من 7 مباريات حيث حقق الفوز في 6 لقاءت وخسر مواجهة واحدة.

بينما يحتل نادي الفيحاء المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط هذا الموسم حيث تعادل في 3 مباريات وفاز في مواجهتين وخسر مثلهما.

ويطمح الاتحاد في الفوز لمواصلة التربع على الصدارة على قمة الدوري السعودي حيث يحمل لقبه من الموسم الماضي.

بينما سيحاول نادي الفيحاء الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الاتحاد، لتحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي للمحترفين.

وتأهل فريق اتحاد جدة السعودي، إلي ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الخلود بركلات الترجيح 7-6 في دور الـ 32 من المسابقة.

ويستعيد نادي الاتحاد السعودي، الثنائى، البرازيلي إيجور كورنادو والمغربي عبدالرزاق حمدالله حيث عادا من الاصابة وشاركا في  تدريبات النمور .