رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق لمواجهة جيرونا غدا على ملعب "مونتيليفي"، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني.


ويعد اللاعب الشاب ألفارو كاريو هو اللاعب الجديد في قائمة ريال مدريد لتعويض غياب غياب ديفيد ألابا، فمع إصابته وغياب ميليتاو لفترة طويلة، فإن قلبي الدفاع الوحيدين المتاحين من الفريق الأول هما ناتشو وروديجر.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة خلف جيرونا المتصدر برصيد 19 نقطة.

وجاءت قائمة النادي الملكي لمباراة الغد على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا، لونين، بينييرو

خط الدفاع: : كارفاخال، ناتشو، لوكاس، فران جارسيا، روديجر، ميندي، كاريلو.

خط الوسط: : بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني وسيبايوس.

خط الهجوم: : فيني جونيور، رودريغو، خوسيلو وإبراهيم

إدواردو كامافينجا يقترب من تمديد عقده مع ريال مدريد

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، اقتراب الفرنسي إدواردو كامافينجا من تمديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.
وبحسب رومانو، فإن العقد الجديد بين كامافينجا وريال مدريد سيمتد حتى عام 2028، وسيشمل راتبا أعلى وشرطا جزائيا بقيمة مليار يورو.


وأوضح رومانو أن كامافينجا يرغب في البقاء في ريال مدريد، وأن النادي الملكي يرغب في الاحتفاظ بخدماته، مشيرا إلى أن حسم التفاصيل النهائية للعقد مسألة وقت.

ويعد كامافينجا (19 عاما) أحد أبرز لاعبي الوسط في العالم، وقد انضم إلى ريال مدريد في عام 2021 قادما من نادي رين الفرنسي.

وكان حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب نظيره لاس بالماس بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

وأقيمت المباراة بين ريال مدريد ولاس بالماس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في واحدة من أهم المباريات للملكي خلال الموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق براهيم دياز، وخوسيلو في الدقيقتين 45، و54 على التوالي ليستطيع الميرنجي مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

بهذه النتيجة يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 6.

بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقى 6.