رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يسابق هالاند في صراع هدافي 2023

نشر
الأمصار

كشفت إحصائية جديدة عن تفوق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، بشكل كبير في عام 2023 واحتلاله المركز الثاني خلفا للنجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، في قائمة الأكثر تهديفا بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2023.

وسجل محمد صلاح حتى الآن 15 هدفا وقدم 12 هدفا، ليكون قد اشترك في 27 هدفا خلال العام الجاري، فيما يتصدر هالاند القائمة برصيد 29، فيما يتواجد هاري كين نجم توتنهام السابق والذي انتقل مؤخرا لصفوف بايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 19.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول قبل المباراة المرتقبة أمام توتنهام التي ستقام في الساعة والنصف من مساء غداً السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف وصنع 4 آخرين في الدوري الإنجليزي في كل أسبوع من مباريات البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

بيب ليندرز: محمد صلاح محطم الأرقام القياسية في ليفربول

أكد بيب ليندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزى أن النجم المصري محمد صلاح لاعب قيادى ويحطم الأرقام القياسية الواحدة تلو الآخرى خلال الفترة الأخيرة.

ويلتقي فريقا ليفربول ضد ليستر سيتي غدا الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024 في واحدة من أقوى مواجهات الريدز خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتحدث بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لقد أخبرت محمد صلاح، أنا احب ابتسامتك لأن عندما تبتسم، الكرة تبتسم معك"، مضيفا "محمد صلاح يحطم الارقام القياسية واحد تلو الآخر. إنه لاعب قيادي ومميز جدًا".

وأضاف مساعد كلوب "محمد صلاح يحضر في الصالة الرياضية مبكرًا كل مرة. عندما أُشاهده أرى احترافية وخبرة، هو لاعب قادر على قيادة الفريق بدون شارة القيادة، محمد صلاح مميز للغاية".
وواصل بيب ليندرز تصريحاته قائلا "سنواجه فريق لديه جودة فردية كبيرة وأسلوب هجومي واضح. مدربهم يقوم بعمل جيد جدًا، كل لاعب من لاعبيهم قادر على اللعب بالبريميرليج، علينا أن نسيطر على لاعبيهم المميزين ونضعهم تحت الضغط".

وتابع "اختيار التشكيل؟ أول شيء نفكر به هو كيف نفوز بهذه المباراة، علينا القيام بالتغييرات"، مضيفا "عادةً في مباريات الكؤوس نمنح الفرص للاعبين الشباب لكن نحن بالبطولة ليس لذلك وحسب، اللاعبين بحاجة للتطور".