رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوسيمين يُفضل اللعب مع برشلونة عن ريال مدريد

نشر
الأمصار

وجه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي جماهير ريال مدريد بعدما أعلن بوضوح حبه لفريق برشلونة وانه يرغب في اللعب معهم.

وتوترت علاقة نابولي مع الدولي النيجيري أوسيمين، بعدما نشر حساب النادي على TikTok، مقطع فيديو يسخر من اللاعب، لحظة إهداره ركلة جزاء أمام بولونيا.

وتسبب الفيديو في غضب أوسيمين، الذي قام بحذف جميع الصور والفيديوهات التي يرتدي فيها قميص نابولي، من على حسابه بإنستجرام.
خرج نادي نابولي الإيطالي أمس الخميس في بيان رسمي، ليؤكد عدم قصد الإساءة أو السخرية من أوسيمين.

وفي ظل هذه التوترات، أبدى ريال مدريد اهتمامه بالحصول على أوسيمين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض رحيل كريم بنزيما.

ومع ذلك، وبحسب صحيفة "سبورت"، فقد كشف فيكتور أوسيمين، عن حبه الشديد لنادي برشلونة.

وقال أوسيمين "عندما كنت صغيرًا، كان فريقي المفضل هو برشلونة بسبب الأسطورة صامويل إيتو".

وتابع "لا يزال البارسا فريقي المفضل حتى الآن".

ريال مدريد يفوز على لاس بالماس في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب نظيره لاس بالماس بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

وأقيمت المباراة بين ريال مدريد ولاس بالماس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في واحدة من أهم المباريات للملكي خلال الموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق براهيم دياز، وخوسيلو في الدقيقتين 45، و54 على التوالي ليستطيع الميرنجي مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

بهذه النتيجة يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 6.
بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقى 6.
وخسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.