رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماوريسيو بوكيتينو: كول بالمر لاعب موهوب وكان المفتاح في ذلك الانتصار

نشر
الأمصار

أكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، أن فوز فريقه على برايتون (1-0) أمس الأربعاء في الدور الثالث من كأس الرابطة، يجب أن يكون نقطة تحول في الموسم.

وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الوحيد في مباراة قوية، شهدت تحقيق تشيلسي أول انتصار في آخر 4 مباريات، ليواجه بلاكبيرن في ثمن النهائي.

وعانى تشيلسي لتسجيل الأهداف هذا الموسم، إذ حقق انتصارًا واحدًا في أول 6 مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم.

وقال بوكيتينو بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "يجب أن يكون ذلك الانتصار نقطة تحول، كانت هناك العديد من الأمور الإيجابية في تلك المباراة، شاهدنا قتال اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف: "أعتقد أن الفريق ككل كان جيدًا للغاية، إذا قيمنا جميع اللاعبين، أرى أننا نتواجد في مستوى جيد للغاية".

وأتم: "كول (بالمر) لاعب موهوب وكان المفتاح في ذلك الانتصار، هو لا يزال صغيرًا ويحتاج للتأقلم مع النادي وليس الفريق وحسب، ولكن أعتقد أننا شاهدنا كم هو لاعب جيد"

وحقق تشيلسي فوزا صعبا على ضيفه فريق برايتون، بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

وسجل نيكولاس جاكسون هدف فوز تشيلسي بالمباراة فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من كول بالمر، سددها على يمين حارس برايتون، ليسجل أول أهداف البلوز فى جميع المسابقات، خلال شهر سبتمبر الجاري. 

ويعد فوز الليلة هو الأول لفريق تشيلسي خلال شهر سبتمبر الجاري، فى مختلف المسابقات. وكان فريق البلوز قد خسر مباراته الأخيرة فى الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعبه أمام أستون فيلا، بهدف نظيف. 

وخاض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: روبرت سانشيز. 

الدفاع: ديساسي، كولويل، كوكوريلا. 

الوسط: ماتسين، أوجوتشوكو، كايسيدو وبن تشيلويل. 

الهجوم: مودريك، بالمر وجاكسون. 

الاتحاد الإنجليزي يوجه تهمة سوء السلوك لقائد تشيلسي ريس جيمس

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ريس جيمس قائد تشيلسي، باستخدام لغة غير لائقة تجاه حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا في بطولة الدوري.

وخسر فريق تشيلسي أمام ضيفه أستون فيلا بهدف دون مقابل، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت إشهار الحكو جاريد جيليت البطاقة الحمراء في وجه مالو جوستو لاعب “البلوز”.