رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سالم الدوسري مهاجم الهلال جاهز للمشاركة أمام الشباب

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس، موقف الدولى سالم الدوسري مهاجم  فريق الهلال من المشاركة مع الزعيم في كلاسيكو ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن سالم الدوسري استكمل الاستشفاء أمس بعدما خاض المباراتين الأخيرتين كاملتين.

وأضافت الرياضية أن سالم الدوسري أصبح الآن جاهزًا لخوض مباراة الجمعة ضد الشباب ولا يعاني من أية مشكلة.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن الاستشفاء الذي تعرض له كان الهدف منه التأكد من جاهزيته وعدم معاناته من الشعور بالإرهاق بسبب ضغط المباريات.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، مساء ، الاثنين، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وكان الهلال توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023، بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

كما تأكد جاهزية البرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق الهلال للمشاركة أمام الشباب في ديربي الرياض بالجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن موسم 2023/2024.

وغاب نيمار عن مواجهة الجبلين الماضية في دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي بقرار من المدير الفني خورخي جيسوس.

وجاء استبعاد نيمار من المواجهة السابقة أمام الجبلين بهدف منحه قسطًا من الراحة لعدم تعرضه للإرهاق نتيجة ضغط المباريات، وهو ما أكده المدرب عقب المباراة بعدم جاهزية اللاعب.

ووفقًا للإعلامي الموثوق ” عبدالله الحنيان”، فإن نيمار سيتواجد في قائمة الهلال أمام الشباب في الديربي بشكل طبيعي ولا توجد أي شكوك حول غيابه عن اللقاء.

وأكدت التقارير، أن نيمار سيشارك في تدريبات الهلال رفقة زملائه من أجل التحضير والاستعداد لمواجهة الشباب في موقعة الديربي المنتظرة بالجولة الثامنة.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في دوري روشن

تقام مباراة الهلال ضد الشباب يوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن على ملعب الأمير فيصل بن فهد.