رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاهزية نيمار لديربي الهلال والشباب في دوري روشن

نشر
الأمصار

تأكدت جاهزية البرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق الهلال للمشاركة أمام الشباب في ديربي الرياض بالجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن موسم 2023/2024.

 

وغاب نيمار عن مواجهة الجبلين الماضية في دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي بقرار من المدير الفني خورخي جيسوس.

 

وجاء استبعاد نيمار من المواجهة السابقة أمام الجبلين بهدف منحه قسطًا من الراحة لعدم تعرضه للإرهاق نتيجة ضغط المباريات، وهو ما أكده المدرب عقب المباراة بعدم جاهزية اللاعب.

 

ووفقًا للإعلامي الموثوق ” عبدالله الحنيان”، فإن نيمار سيتواجد في قائمة الهلال أمام الشباب في الديربي بشكل طبيعي ولا توجد أي شكوك حول غيابه عن اللقاء.

 

وأكدت التقارير، أن نيمار سيشارك في تدريبات الهلال رفقة زملائه من أجل التحضير والاستعداد لمواجهة الشباب في موقعة الديربي المنتظرة بالجولة الثامنة.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في دوري روشن

تقام مباراة الهلال ضد الشباب يوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

وتنطلق مباراة الهلال والشباب في ديربي الرياض في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية.

الهلال يتأهل لثمن نهائي كأس الملك السعودي على حساب الجبلين

 

 نتيجة مباراة الهلال ضد الجبلين التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الملك السعودي في الموسم الحالي من البطولة.

وانتهت مباراة الهلال ضد الجبلين التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس الملك السعودي، بفوز زعيم آسيا بهدف دون رد.

أحداث مباراة الهلال ضد الجبلين

وشهد الشوط الأول أداء جيد من جانب لاعبي الهلال السعودي، الذي سيطر على مجريات المباراة، بشكل كبير في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

وفشل لاعبو الهلال في إحراز الهدف الأول خلال اللقاء، على الرغم من الفرص التهديفية التي شكلها لاعبوه في الشوط الأول الذي انتهت أحداثه بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء، واصل زعيم آسيا محاولاته في اختراق دفاعات فريق الجبلين من أجل تسجيل هدف التقدم من أجل تأمين بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

وفي الدقيقة 64، نجح روبن نيفيز في ترجمة محاولات الهلال الهجومية، حيث سجل الهدف الأول لصالح فريقه لينهي حالة التعادل السلبي المسيطرة على النتيجة.

 

وفي الدقيقة 75 من عمر اللقاء، أحرز صالح الشهري الهدف الثاني لصالح الهلال، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، لتبقى النتيجة كما هي

وانتهت أحداث المباراة، التي جمعت بين الفريقين، بفوز الهلال السعودي بهدف دون رد، ليحصد بطاقة التأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس الملك السعودي للموسم الحالي، فيما ودع فريق الجبلين البطولة من هذا الدور.

مركز الهلال في جدول ترتيب دوري روشن

ويتواجد الهلال في وصافة دوري روشن برصيد 17 نقطة بعد التعادل مع ضمك، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر والذي تخطى عقبة الفتح ووصل للنقطة 18.

يغيب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، عن موجهة نظيره الجبلين، مساء الإثنين، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.