رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهرجان الفضائيات العربية يُكرم روجينا ودنيا سمير غانم

نشر
الأمصار

أقام مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، تكريمًا لكل من المخرج محمد سامي على مسلسل جعفر العمدة والفنانة دنيا سمير غانم على مسلسل جت سليمة، والفنانة روجينا على مسلسل ستهم.

 

وحرص على حضور المهرجان عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من بينهم: هالة سرحان، ومحمد رمضان، وماجد المصري، ومحمد سامي وزوجته مي عمر، وهنا الزاهد، ورنا رئيس، وآخرون.

انطلاق مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة


انطلقت اليوم الدورة الـ١٤ من مهرجان الفضائيات العربية فى إحدى الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبيرة من الوطن العربي.

وشهدت الدورة الماضية من مهرجان الفضائيات حفلا ضخما حضره أبرز الفنانين من جميع العالم العربي، وحمل اسم الراحل هشام سليم، وأقيم في أحد الفنادق الكبرى.

كان من أبرز الحضور الفنانة سيرين عبد النور، أحمد السقا، يسرا، ورضوى الشربيني.

وحرص مهرجان الفضائيات العربية على تكريم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم يسرا التي تسلمت الجائزة الذهبية، وسيرين عبد النور كأفضل ممثلة عربية، الفنان عابد فهد ، أيضا الفنان أحمد السقا الذى حصد جائزة أفضل ممثل سينما، وتسلمت الفنانة إلهام شاهين جائزة النقاد الخاصة، وحصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة.

إنجي علي تقدم مهرجان الفضائيات

تقدم الإعلامية إنجي علي مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، الذي من المقرر إقامته اليوم الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وسبق وأن قدمت الإعلامية إنجي علي عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو، المقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين صيف 2023، بحضور عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني والإعلامي.

وحرصت إنجي علي في الكلمة الافتتاحية لعرض الأزياء على الإشادة بمدينة العلمين الجديدة، وسحرها الخاص الذي يميزها عن أي مدينة أخرى، ذلك بالإضافة إلى الترحيب بمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو لوجوده في مصر، وأخيرًا قدمت إنجي علي الشكر لكل القائمين على عرض الأزياء، وتمنت للحضور مشاهدة ممتعة.

ومن الجدير بالذكر أن إنجي علي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.