رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "Gran Turismo" يُحقق إيرادات تصل إلى 110 ملايين دولار

نشر
Gran Turismo
Gran Turismo

وصلت إيرادات فيلم "Gran Turismo"، إلى 110 مليونًا و484 آلاف دولار مُنذ طرحه يوم 25 أغسطس الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و14 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 41 مليونًا و784 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و68 مليونًا و700 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، العمل من إنتاج شركة سوني.

يلعب ديفيد هاربور دور البطولة في الفيلم المستوحي من لعبة الفيديو "Gran Turismo" المُلحقة بشركة Sony و PlayStation Productions، والتى سيخرجها نيل بلومكامب، صانع الأفلام الذى يقف وراء نجاحات الخيال العلمي مثل "District 9" و"Elysium"و"Chappie"، حسبما ورد في موقع "variety".

فيلم Gran Turismo من بطولة كل من ديفيد هاربور، أورلاندو بلوم، ارشي ماديكوي، تاكيهيرو هيرا، دارين بارنت، جيري هورنر، دجيمون هونسو، جوشا سترادوفسكي، دانييل بويج، مايف كورتير ليلي.

"Gran Turismo"هي سلسلة ألعاب فيديو سباقات يعود تاريخها إلى عام 1997، تم إطلاق أحدث إصدار،  "Gran Turismo 7" فى مارس 2022، وتم بيع أكثر من 80 مليون نسخة من سلسلة" TurismoGran "حول العالم.

يدور فيلم Gran Tursimo حول قصة تحقيق الأمنيات النهائية للاعب Gran Turismo المراهق الذي فاز بمهاراته فى الألعاب بسلسلة من مسابقات إحدى شركات السيارات ليصبح سائق سيارة سباق محترفًا.

وكتب جيسون هول، وزاك بايلان السيناريو، مع إنتاج أسد قيزلباش من PlayStationProduction وكارتر سوان ودوغ بلغراد ودانا برونيتى، يُعد Kazunori Yamauchi و Hall، مبتكر لعبة الفيديو Gran Turismo، منتجًا تنفيذيا.

فيلم الأبطال الخارقين "Blue Beetle" يُحقق 122 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد "Blue Beetle"، إلى 122 مليونًا و 923 ألف دولار مُنذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضي بدور العرض حول العالم، ووصلت مُدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات العمل بين 69 مليونًا و823 ألف دولار في دورالعرض الأمريكية، و53 مليونًا و100 ألف دولار بشباك التذاكر العالمىي.

يدور فيلم Blue Beetle بعد اختيار جعران فضائي لخريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أو Blue Beetle، العمل مستوحى من إحدى شخصيات شركة DC.

ويقوم ببطولة فيلم Blue Beetle الجديد كل من شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، بيكي جي، داميان الكازار، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، بيليسا اسكوبيدو، إلبيديا كاريو، سوزان ساراندون، هارفي جيلين، راؤول ماكس تروجيلو.