رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

JOHN WICK 4 يحقق 2,2 مليون دولار إيرادات في اليابان

نشر
الأمصار

حصد فيلم كيانو ريفز الجديد John Wick أكثر من 2,2 مليون دولار، خلال افتتاحية أسبوع عرضه الأول باليابان، وذلك بعد ما يقرب من ٦ أشهر من عرضه في صالات السينما بأمريكا وعدد من دول العالم.

 

 

في سياق متصل، عبر كيانو ريفر عن سعادته بنجاح أحدث أفلامه السينمائية، John Wick 4، سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري، وتحقيقه إيرادات وصلت لـ 269 مليونًا و66 ألف دولار.

 

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم John Wick: Chapter 4 حول جون ويك الذي يكتشف طريقة لكسب حريته، ولكن قبل أن يتمكن من كسبها، يجب أن يواجه عدوًا جديدًا ذات نفوذ قوية ولديه تحالفات في جميع أنحاء العالم، كما يجد أن أصدقاءه القدامى قد تحولوا إلى أعدائه، لتبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة في الفيلم. 

أبطال الفيلم 

فيلم John Wick: Chapter 4  بطولة كيانو ريفز، ولورانس فيشبورن ورينا ساواياما وشامير أندرسون، وسكارسجارد ودوني دين، ومن إخراج تشاد ستاهلسكي.

 

إيرادات فيلم The Nun II بعد أسبوعين من عرضه


حقق الجزء الثاني من فيلم The Nun إيرادات متزايدة خلال أسبوعين من طرحه في دور العرض العالمية، بلغت 205 مليون دولار حتى الآن.

وتصدر فيلم The Nun البوكس أوفيس الأمريكي، خلال الأسبوعين الماضيين وبلغت إيراداته محليا حوالي، 70 مليون دولار.

يعتبر الجزء الثاني من  The Nun  هو ثاني أعلى ربحا في أفلام الرعب خلال هذا العام، والعمل تدور أحداثه في فرنسا عام 1956، وهو تكملة لأحداث الجزء الأول الذي حقق حوالي 366 مليون دولار إجماليا في العالم.

ويعد فيلم The Nun من أكثر الأعمال المحققة للربح ضمن سلسلة أفلام الرعب الشهيرة، المشتق منها The Conjuring، وفقا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

وفي سياق آخر وصلت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد "Blue Beetle"، إلى 122 مليونًا و 923 ألف دولار مُنذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضي بدور العرض حول العالم، ووصلت مُدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات العمل بين 69 مليونًا و823 ألف دولار في دورالعرض الأمريكية، و53 مليونًا و100 ألف دولار بشباك التذاكر العالمىي.

يدور فيلم Blue Beetle بعد اختيار جعران فضائي لخريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أو Blue Beetle، العمل مستوحى من إحدى شخصيات شركة DC.