رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إيرادات فيلم "العميل صفر" منذ طرحه فى السينمات المختلفة

نشر
الأمصار

حصد فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني أمس الاثنين إيرادات بلغت 268 ألفا و294 جنيها في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في السينمات خلال الفترة الماضية 33 مليونا وألف جنيه.

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

وطُرح فيلم العميل صفر للنجم أكرم حسني بالسينمات العربية منذ أيام قلائل، ليتصدر شباك التذاكر ويفوز باستحسان جماهيري كبير وإشادات إيجابية متنوعة ممن شاهدوا الفيلم بدور العرض.

تباينت أسباب إعجاب المشاهدين بالفيلم بين شخصياته وأداءات نجومه، والكيمياء المتوافقة والمُوفقة بينهم في شتى المشاهد.

وفي ظل وجوه نجوم الفيلم المألوفة لنا بساحة الكوميديا المصرية خلال السنوات الأخيرة، كانت السعودية المتميزة فاطمة البنوي في شخصية لي لي أكثر عناصر العمل لفتًا للانتباه، حيث قدمت أداءً متمكنا في أولى أعمالها السينمائية المصرية بوجه عام، وأكدّت إجادتها للكوميديا بشكل خاص.

دور فاطمة البنوي في فيلم “العميل صفر” 

تجسد فاطمة البنوي شخصية لي لي، بنت الدوقة الأجنبية شويكار التي تجسدها الفنانة فيدرا.

ويتولى فريق العميل صفر حماية الدوقة شويكار وابنتها أثناء زيارتها لمصر، لكن الشاب نونو أحد أفراد فريق العميل صفر، يقع في غرام لي لي بمجرد رؤيتها، ويقتنص كل رُبع فرصة ليُعرب لها عن إعجابه بها، حتى بعد أن تتعرض والدتها للخطف يُصر على غرامه بها، فتصده هي دومًا بتأففها وتذمرها من غبائه، وتقصف جبهته بمختلف الطرق كلما حاول أن يعترف لها بهذا الحب.