رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب كرات التنس.. توقف مباراة بايرن ميونخ ضد مونستر بكأس ألمانيا

نشر
الأمصار

توقفت مباراة بوروسيا مونستر ضد بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا.
 

ويحل بايرن ضيفا على مونستر -الناشط في دوري الدرجة الثالثة- في أولى مباريات الفريق البافاري في الكأس هذا الموسم.

وشهدت الدقائق الأولى تقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد عن طريق المهاجم الكاميروني إيريك تشوبو موتينج قبل مرور 10 دقائق على بداية اللقاء.
 

لكن بعد مرور نحو نصف ساعة، ظهرت كرات تنس بشكل مفاجئ على أرض الملعب، وبدأت تكثر مع مرور الوقت.



وبدا أن جماهير أصحاب الأرض قد ألقت الكرات فوق العشب الأخضر، ما اضطر حكم المباراة لإيقافها مؤقتا، لحين إزاحتها عن أرض الملعب، حتى لا تعيق اللاعبين.

وبعد فترة وجيزة، أزيحت كرات التنس خارج الملعب، ليستأنف الحكم المباراة من جديد بعد دقيقتين.

 

ويبحث بايرن ميونخ، بقيادة مدربه توماس توخيل، عن تحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من كأس ألمانيا من أجل التأهل للدور الثانى فى مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب.

 

وودع الفريق البافارى منافسات كأس ألمانيا فى الموسم الماضى 2022-2023، من الدور ربع النهائى بعدما خسر أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف.

 

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.

 

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

توخيل يتحدث عن منافسة بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يستطيع التقليل من شأن منافسيه وذلك قبل مواجهة نظيره بروسيا مونستر، المقرر لها مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحن لا نقلل من شأن خصومنا، سنلعب بالطريقة التى يريدها البايرن، نريد الذهاب إلى برلين؛ ونريد الوصول إلى النهائي، ومن أجل القيام بذلك نحتاج إلى الفوز بمبارياتنا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "ستكون هناك الكثير من المباريات في منتصف الأسبوع، لم أتخذ قرارًا بعد بشأن من سيلعب غدًا، إذا سارت الأمور على ما يرام في التدريبات، فسيبدأ دانيال بيريتز في حراسة المرمى غدًا".

وكشف توخيل عن حالة اللاعبين قائلا، "من المتوقع أن يعود رافائيل جيريرو إلى الفريق ولن يتمكن دي ليخت من اللعب لسوء الحظ. هناك أيضًا شكوك حول أوباميكانو ومين كيم جاي".

وكان فريق بايرن ميونخ حقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة يتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

أخبار ذات صلة