رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفيان أمرابط أساسيا.. تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس بكأس الرابطة

نشر
الأمصار

أعلن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق كريستال بالاس، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الحالى 2023-2024.

 

ويبدأ اليونايتد المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: أونانا. 

الدفاع: ماجواير، فاران، دالوت وأمرابط. 

الوسط: حنبعل، كاسيميرو وماونت. 

الهجوم: مارسيال، جارناتشو وباليستيري. 

مانشستر يونايتد

 

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته هذا الموسم بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا، على مضيفه فريق بيرنلي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض 6 مباريات محققا 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف.

كان فريق مانشستر يونايتد قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على نيوكاسل 2-0 في المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

 

وطالب بعض نجوم مانشستر يونايتد، زميلهم جادون سانشو، بالاعتذار إلى إريك تين هاج، من أجل إنهاء أزمته مع المدرب الهولندي.

وقرر تين هاج، حرمان سانشو من استخدام جميع مرافق الفريق الأول داخل النادي، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما يوم 3 سبتمبر.

واتهم تين هاج، سانشو، بعدم التدرب بصورة جيدة، مما أدى إلى استبعاده من مباراة آرسنال بالبريميرليج.

وخرج سانشو بعدها ليرد عبر مواقع التواصل، وأشار إلى التعامل معه مثل "كبش الفداء"، واصفا مدربه بالكاذب، ليتم استبعاده من الفريق الأول منذ ذلك الحين.

وتحدثت صحيفة "ميرور" عن محاولات الثلاثي ماركوس راشفورد ولوك شاو والقائد السابق هاري ماجواير للتدخل وحل الأزمة.

ويحاول الثلاثي، إقناع سانشو بالاعتذار للمدرب، مطالبين إياه بالتخلي عن الكبرياء، ناصحين جادون بالتراجع كي يعود للمشاركة في المباريات من جديد.

وأضافت الصحيفة أن الثلاثي يشعر بالتعاطف مع سانشو، ويقدرون شعوره، ولكنهم يدركون حجم ما فعله ضد المدرب.

وقرر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منع جناح الفريق جادون سانشو من دخول جميع مرافق النادي المتعلقة بالفريق الأول، وذلك على إثر الخلاف الذي دب بين اللاعب ومدرب خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن تين هاج قرر منع سانشو من دخول جميع مرافق النادي المتعلقة بالفريق الأول، بما في ذلك غرفة الطعام.

كان الثنائي قد دخلا في أزمة خلال مباراة أرسنال قبل التوقف الدولي الأخير، ولم يعتذر للاعب عما بدر منه، لذلك تم استبعاده من التدريب مع الفريق وكان يخوض تدريبات انفرادية، قبل أن يقرر تين هاج منعه من دخول النادي.

وحث زملاء جادون سانشو في مانشستر يونايتد اللاعب على الاعتذار لإيريك تين هاج، ولكنه مُصر على موقفه بعدم الاعتذار.