رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يفتتح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى حملة الدفاع عن لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بمواجهة قوية أمام كريستال بالاس، مساء اليوم الثلاثاء.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الحالى 2023-2024.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته هذا الموسم بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا، على مضيفه فريق بيرنلي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض 6 مباريات محققا 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف.

كان فريق مانشستر يونايتد قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على نيوكاسل 2-0 في المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

تين هاج يمنع سانشو من التدريب في مانشستر يونايتد

قرر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منع جناح الفريق جادون سانشو من دخول جميع مرافق النادي المتعلقة بالفريق الأول، وذلك على إثر الخلاف الذي دب بين اللاعب ومدرب خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن تين هاج قرر منع سانشو من دخول جميع مرافق النادي المتعلقة بالفريق الأول، بما في ذلك غرفة الطعام.

كان الثنائي قد دخلا في أزمة خلال مباراة أرسنال قبل التوقف الدولي الأخير، ولم يعتذر للاعب عما بدر منه، لذلك تم استبعاده من التدريب مع الفريق وكان يخوض تدريبات انفرادية، قبل أن يقرر تين هاج منعه من دخول النادي.

وحث زملاء جادون سانشو في مانشستر يونايتد اللاعب على الاعتذار لإيريك تين هاج، ولكنه مُصر على موقفه بعدم الاعتذار.

وكان جادون سانشو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، قد أصدر بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، رداً على التصريحات التي أدلى بها تين هاج، المدير الفني الهولندي للفريق، عقب مباراة أرسنال التى خسرها الفريق بنتيجة 3-1 اليوم، والتي أكد فيها غياب لاعبه عن اللقاء نتيجة عدم تقديمه أداء جيد خلال التدريبات الأسبوع الجارى.

وقال جادون سانشو: "أرجوكم لا تصدقوا كل ما تقرأونه! لن أسمح للناس أن يقولوا أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد قمت بعملي في التدريبات بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع. أعتقد أن هناك أسبابًا أخرى لهذا الأمر لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا أمرًا ليس عادلاً!".