رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بعد التعرض لحادث سير

نشر
الأمصار

علق ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، للمرة الأولى عقب تعرضه لحادث سير مروع، وأعلن ذلك ناديه في بيان رسمي لطمأنة الجمهور.

ونشر ماركوس راشفورد، صورة من مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، وكتب عليها: "عدنا ب3 نقاط! أنا على ما يرام يا رفاق وشكرا على رسائلكم".

وكان راشفورد تعرض لحادث سير مروع بعد مباراة الأمس أمام بيرنلي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر (1-0).
وأشارت تقارير صحفية إلى أن الصور الخاصة بالحادث تظهر أن سيارة راشفورد تعرضت لضرر كبير على جانب الطريق، لكن لحسن الحظ أن اللاعب قد تعرض لمجرد كدمات لن تعيقه من اللعب مع فريقه خلال مباريات الدوري الإنجليزي في المرحلة المقبلة، ولكن المشاركة تحتاج رأى المدير الفني

وأوضحت التقارير أن الشرطة أسرعت إلى مكان الحادث، لكن لم يتم اعتقال أي شخص، ولم يتم استدعاء سيارات الإسعاف.

وظهر برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، في مكان الحادث حيث توقف على الفور لتقديم المساعدة.

راشفورد: مررت بالفعل ببعض التجارب المذهلة في هذا النادي الرائع


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي، قبل انطلاقة الموسم الحالي عن تجديد عقد المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، الذي كان عقده ينتهي في 2024.

وقال اللاعب عقب التجديد: "لقد مررت بالفعل ببعض التجارب المذهلة في هذا النادي الرائع ، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وما زلت مصممًا بلا هوادة على الفوز بمزيد من الألقاب في السنوات المقبلة ".

وأضاف: "بصفتي من مشجعي يونايتد طوال حياتي، أعرف المسؤولية التي تأتي مع تمثيل هذه الشارة وأشعر بالارتفاعات والانخفاضات مثل أي شخص آخر ".

وأتم: "يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق في الوصول إلى المستوى الذي نحن قادرون عليه، ويمكنني أن أشعر بنفس التصميم حول غرفة الملابس. لا يمكنني أن أكون متحمسًا أكثر للمستقبل تحت قيادة هذا المدرب".

وقال النادي:" وقع ماركوس راشفورد عقدًا جديدًا يمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2028 ".

وأضاف:" لعب راشفورد مع مانشستر يونايتد 359 مباراة وسجل 123 هدفًا منذ ظهوره لأول مرة في 2016".