رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة توقيع ماجد المصري لمسلسل المداح 4

نشر
الأمصار

أخبار تمّ تداولها خلال الفترة السابقة عن توقيع ماجد المصري عقدا للتواجد ضمن فريق مسلسل المداح بالجزء 4 والمفترض عرضه في رمضان 2024، غير أن ماجد كشف خلال لقاء له أنه لم يوقع لغاية الآن على أي شيء قائلا "أنا لسه ما مضيتش حاجة ونزلت الأخبار في كل الأماكن، وهم استندوا على ظهوري بالجزء الثالث ولم أوقع خالص، وكل الأخبار التي تم تداولها لا دليل لها من الصحة"، مضيفا خلال رده على سؤال إن كان يدرس موضوع التوقيع  " مش بدرس لم أوقع، فقط اتعرض الموضوع ولكن لم يحصل أي توقيع".

فيلم أبو نسب

أعمال لـ ماجد المصري ستعرض قريبًا
وتحدث عن مشاركته كضيف شرف في فيلم "ابو نسب " مع محمد إمام و ياسمين صبري وغيرهم، والذي هو من اخراج رامي إمام . وتوجه لزملائه بالفيلم قائلا لهم "مبروك وأنا سعيد بوجودي بهذا الفيلم وسينجح انشالله".

مسلسل مفترق طرق

كما تطرق خلال حديثه معنا للتكلم عن مسلسل "مفترق طرق" انتاج شركة "كاريزما" من 45 حلقة، والذي سيعرض قريبا على mbc. ويجسد ماجد دور شخصية محافظ وألعب دور زوج هند صبري، وهذه الأحداث تقلب الأمور رأسا على عقب، وهو مستوحى من المسلسل العالمي The Good Wife.

كما لفت أن لديه 3 حلقات لمسلسل اسمه "حدث بالفعل" باسم "ريش أبيض" والتي من المقرّر عرضها قريبا وانشالله تعجب الناس.

وفي سياق آخر على مسرح أرض المعارض في الدمام تألق ماجد المهندس خلال حفله يوم أمس السبت 23 سبتمبر، والذي يأتي ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 93.

جننت قلبي لأول مرة على المسرح

ولأول مرة على المسرح غنى ماجد أغنيته الأخيرة "جننت قلبي" التي طرحها مؤخرا، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه مثل عطشان، انت ملك، وغيرها من الأغنيات، حيث أطرب ماجد الحضور بصوته ، وأشادوا برقيه وأخلاقه على المسرح عبر السوشيال ميديا.

 

حركات ماجد المهندس من حفله بالدمام

(ماجد المهندس في الدمام) هاشتاغ تصدر تويتر المملكة خلال فترة الحفل وبعده، ايضًا كانت حركات ماجد المهندس العفوية بيديه من الأكثر تداولا بين رواد السوشيال ميديا.

 

ماجد المهندس يسأل "هالسبحة لمين"

أيضًا من الفيديوهات الأكثر تداولا من الحفل كان سؤال ماجد عن مسبحة ألقيت من أحد الحضور على المسرح "هالسبحة لمين؟" ثم تقبيلها وإعادتها إلى صاحبها، قبل أن يعاود الغناء.