رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يحقق فوزًا صعبًا على البنك الأهلي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

اقتنص بيراميدز فوزه الأول هذا الموسم، بالتغلب على مضيفه البنك الأهلي بنتيجة (1-0)، اليوم الإثنين، على ستاد السلام بالقاهرة، في افتتاح الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

سجل هدف بيراميدز أيمن أشرف مدافع البنك بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 69، بعدما اصطدمت به ضربة مزدوجة خلفية من إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وغيرت مسارها إلى هدف فوز الضيوف.

وتعادل بيراميدز في الجولة الأولى أمام الزمالك بنتيجة (2-2)، كما افتتح موسمه بالتعادل السلبي خارج ملعبه مع الجيش الرواندي في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 4 نقاط بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو في صدارة الترتيب، بينما بقي رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو بلا نقاط بعد أن تلقى الفريق الخسارة الثانية على التوالي (الأولى أمام طلائع الجيش).

وحصل إبراهيم عادل على جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة بعد تألقه ودوره في تسجيل هدف الفوز.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 كلمته على مواجهة الزمالك وضيفه بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة في الجولة الأولى للدوري المصري.

سجل عبد الله السعيد هدف التقدم في الدقيقة 24 من عمر اللقاء لصالح بيراميدز وتعادل نبيل عماد (دونجا) للزمالك في الدقيقة 57 ثم أحرز السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 62.

وأحرز رمضان صبحي هدف التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 77 ، وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب محمود علاء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذي شهد اشتباكات بين الأجهزة الفنية في نهايته.

وحصل الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي أوسوريو على النقطة الأولى وهو نفس حال بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو.

بدأت المباراة باستحواذ من لاعبي بيراميدز على منطقة وسط الملعب ، وحاول ناصر منسي تهديد مرمى بيراميدز بتسديدة سهلة في يد الحارس أحمد الشناوي بينما وجه مصطفى فتحي تصويبة قوية بجوار القائم.

وأهدر فيستون مايلي فرصة خطيرة من جانب بيراميدز بتسديدة فوق العارضة ، ووجه السعيد تصويبة علت العارضة ثم تسديدة بعيدا عن المرمى من جانب إبراهيم عادل.

وسنحت فرصة قريبة للكرتي الذي سدد بجوار القائم وسط سيطرة تامة من بيراميدز وأداء باهت للزمالك ، وحصل بيراميدز على خطأ على حدود منطقة الجزاء بعد خطأ من روقة ضد عبد الله السعيد الذي أودع الكرة ببراعة في مرمى محمد صبحي في الدقيقة 24.