رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يواجه الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

يبدأ  بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق الجيش الرواندي في الرابعة عصر اليوم بملعب بيلي بمدينة كيجالي في مباراة الذهاب بدور الـ32.

فريق بيراميدز يفتقد جهود محمد حمدي ومحمد رضا ورمضان صبحي بسبب الإصابة، لكنه يملك لاعبين يمكنهم حسم المباراة لصالحه، خاصة أنه قام بتدعيم صفوفه بسبعة لاعبين هم محمد رضا ومحمود مرعي ومهند لاشين من فيوتشر وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه من الزمالك، والكونغولي فيستون ماييلي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، وأحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، إضافة لتفعيل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي.

يدير المباراة طاقم حكام من بوركينا فاسو بقيادة  جون أوتارا ويساعده سيديو تياما ولوين دوفينتي ومعهم مادو بينواه حكما رابعا ويراقب المباراة لويلس جبرمايكل من إريتريا.

وأدى بيراميدز تدريبه الأخير أمس بملعب بيلي للتعود على أرضيته، وهى من النجيل الصناعي وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على طريقة اللعب والتشكيل المرشح لبدء المباراة ، وطالب باتشيكو لاعبيه بحسم تأهل الفريق لدور المجموعات دون انتظار نتيجة مباراة العودة، خاصة أن الفارق كبير بين إمكاناتهم الفنية وإمكانات لاعبي الجيش الرواندي.

بيراميدز يعلن تعاقده مع بوبو

أعلن نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء رسميًا تعاقده مع اللاعب المصري محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر بيراميدز في بيان رسمي نشره اليوم الثلاثاء على توقيعه بشكل رسمي مع محمد رضا بوبو ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات مع فيوتشر ن اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وأضاف البيان ” يعد محمد رضا بوبو واحدا من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وإضافة هائلة لفريق بيراميدز، الذي يستعد لبدء مشواره في منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري للأبطال، وكذلك نسختي كأس مصر القديم والجديد.

وتابع البيان ” بوبو من مواليد ١٠ نوفمبر عام ٢٠٠٠، وبدأ مشواره في صفوف نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى صفوف فيوتشر، وأتم مؤخرا انتقاله إلى نادي بيراميدز ليبدأ فصلا جديدا في مشواره مع كرة القدم.

وأوضح بيراميدز أن بوبو لعب ١٣٩ مباراة في الدوري الممتاز سجل خلالها ١٤ هدفًا وصنع ٩ أهداف أخرى، وكذلك ٧ لقاءات في بطولة كأس مصر سجل خلالها ٣ أهداف وصنع هدفين آخرين، كما لعب ٨ مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.