رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض مسلسل Loki في مهرجان لندن السينمائي قبل عرضه الرسمي

نشر
الأمصار

سيتم عرض الموسم الثاني من مسلسل Loki في مهرجان لندن السينمائي BFI الشهر المقبل، وذلك قبل إصداره على ديزني + في الـ5 من أكتوبر المقبل.

 مسلسل Loki

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين الأوليين من مسلسل مارفل يوم الأربعاء 4 أكتوبر في المهرجان مع تقديمة من المخرج Dan DeLeeuw والمنتج التنفيذي Kevin R Wright.

ستكون تذاكر الحدث، المجانية، متاحة اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 25 سبتمبر الجارى،  ويقام مهرجان لندن السينمائي في الفترة من 4 إلى 15 أكتوبر المقبل.

يأتي ذلك بعد أن قررت منصة ديزني بلس، تغيير موعد طرح أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل Loki، من 6 إلى 5 أكتوبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف المنصة عن سبب تغيير طرح الحلقات الجديدة.

وفقًا لتقرير فاريتي، سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية  بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون، ومن المقرر أيضًا أن يظهر النجم Ke Huy Quan الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم  Everything Everywhere All At Once، في الموسم الثاني من Loki، على الرغم من أن التفاصيل المحيطة بدوره لا تزال غير معروفة حتى الان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد أعلنت شركتا مارفل وديزني بدء تصوير الموسم الثاني من Loki بدأ تصوير وإنتاج الموسم الثانى من العمل فى 6 يونيو من العام الماضى 2022 بـ  لندن، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثانى من Loki عودة توم هيدلستون، وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المتوقع أن تستعيد صوفيا دي مارتينو دورها كسيلفي.

شركة والت ديزني

شركة والت ديزني والمعروفة باسم ديزني هي إحدى شركات وسائل الإعلام والترفيه في العالم.

 تأسست الشركة في 16 أكتوبر، 1923، من قبل الأخوان والت وروي ديزني في شكل إستوديو لفن التحريك (الأنيمايشن)، وكما أنه أصبح واحداً من أكبر الاستوديوهات في هوليوود، وأصحاب أو مرخص لأحد عشر حدائق ملاهي والعديد من شبكات (التلفزيون) مثل هيئة الإذاعة الأمريكية (ABC) وإي إس پي إن. مقر شركة ديزني الرئيسي ومرافق الإنتاج الأولي تقع في إستديوهات والت ديزني (Walt Disney Studios) في بربانك، كاليفورنيا. الشركة هي من العناصر المكونة لمؤشر داو جونز الصناعي.