رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقالة مدرب الهلال الفلسطيني بسبب سوء النتائج

نشر
الأمصار

أعلن سامي سالم المدير الفني لفريق الهلال الفلسطيني، عن استقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام شباب رفح بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وأبلغ سالم إدارة الهلال باستقالته بعد انتهاء اللقاء مباشرة، متمنيا التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة، وذلك بعد شعوره عدم تقديم مستوي جيد يليق بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وتولى سالم تدريب الهلال الفلسطيني خلال الموسم الماضي ونجح في إبقائه بالدوري الممتاز، لكنه شعر مع بداية الموسم أن الأمور لا تسير بالشكل الصحيح معه.
لكن بداية الهلال الفلسطيني هذا الموسم كانت صعبة للغاية، إذ لعب 5 مباريات خسر 4 منها، وتعادل في واحدة أمام الرياضي.

وشهد الأسبوعان الماضيان استمرار مسلسل الاستقالات، حيث استقال أيضا مدرب شباب رفح، أحمد عبد الهادي، بعد خسارة الديربي أمام خدمات رفح في الجولة الماضية.

وفي نفس الجولة، استقال مدرب شباب خان يونس، احميدان بربخ، وذات الأمر بالنسبة لمدرب الصداقة، محمود عواد، ومدرب الأهلي، حمادة شبير، الذي استقال أمس بعد خسارته أمام اتحاد خان يونس (1/2).

استقالة مدرب الهلال الفلسطيني بسبب سوء النتائج

شباب رفح يفوز على خانيوس بالدوري الفلسطيني


حقق شباب رفح، الفوز على شباب خانيوس بنتيجة (3-1)، في ختام لقاءات الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وبدد شباب رفح مخاوف جماهيره التي حضرت بكثافة لمؤازرته، بعد خروجه من كأس فلسطين، وهذا الأمر انعكس على اللاعبين والجهاز الفني بالإيجاب برغم تأخر الفريق بهدف لصالح الضيوف.

حاول شباب خانيونس الضغط على شباب رفح، مستغلا التغيير الطارئ في الفريق وحالة الحزن بعد الخروج من الكأس، وهاجم مرمى عبد الله شقفة بأكثر من فرصة أبرزها رأسية سليمان أبو عبيدة.

وأثمرت محاولات شباب خانيونس عن التقدم بالهدف الأول عبر سليمان أبو عبيدة من انفراد كامل، لينتهي الشوط الأول (1-0).

في الشوط الثاني، كشر شباب رفح عن أنيابه ونجح في إدراك التعادل من رأسية طارق أبو غنيمة، ليستمر اللقاء في هذا السجال الطبيعي بين الفريقين على أرضية الملعب.

وأضاف عماد فحجان الهدف الثاني، قبل أن يعود أبو غنيمة ويسجل الهدف الثالث لفريقه الذي حصد أول 3 نقاط.