رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب توتنهام يحقق أرقام مميزة خلال مواجهة أرسنال

نشر
الأمصار

حقق آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، رقما مميزا عقب التعادل بهدفين مع فريق أرسنال، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات: "أصبح بوستيكوجلو أول مدرب لفريق توتنهام يتجنب الهزيمة أمام أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في ملعب الإمارات.

وتمكن أرتيتا من قيادة أرسنال للفوز على توتنهام هوتسبير في 3 مواجهات متتالية على ملعب الإمارات، قبل أن يتعادل اليوم.
كما أشارت الشبكة: "هناك 4 مدربين فقط شاهدوا فريقهم يسجل أكثر من هدفين في أول 6 مباريات بالبريميرليج وهم كارلو أنشيلوتي (تشيلسي)، وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، وكريج شكسبير (ليستر سيتي)، وأنجي بوستيكوجلو (توتنهام)".

وارتفع رصيد توتنهام، الذي تحطمت سلسلة انتصاراته في المسابقة بعدما استمرت في المراحل الـ4 الماضية، إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام أرسنال .

وأصبح في جعبة أرسنال الذي تعادل للمباراة الثانية في البطولة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات، 14 نقطة في المركز الخامس، بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي (المتصدر).

إصابة ديكلان رايس

أكد ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، تعرض لاعب وسط الفريق ديكلان رايس للإصابة، خلال المواجهة التي جمعت فريقه مع توتنهام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وتعرض ديكلان رايس للإصابة وشوهد وهو يضع ضمادة على الساق بمقاعد البدلاء، بعد استبداله في الشوط الأول ضد توتنهام.
وعقب المباراة أكد أرتيتا تعرض ديكلان رايس للإصابة في الظهر، ولهذا السبب تم استبدال اللاعب الإنجليزي الدولي بجورجينيو.

وبدأ رايس في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال وكان لاعبا مهما للغاية، إذ يعد أغلى لاعب اشتراه أرسنال عبر تاريخه.
تعادل فريق أرسنال مع توتنهام بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

في الدقيقة 26، سجل كريستيان روميرو الهدف الأول لصالح أرسنال، بطريقة عكسية داخل شباك توتنهام، بعد اصطدام صاروخية ساكا بقدمه لتسكن الشباك.

ونجح الكوري الجنوبي هيونج مين سون فى تسجيل هدف التعادل لصالح توتنهام أمام أرسنال بالدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل بوكايو ساكا هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، لكن الجانرز لم يتهنى بالتقدم كثيرا، بعد أن سجل سون سريعا هدفه الثاني وهدف تعادل فريقه في الدقيقة 55.