رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة طرابزون سبور لمواجهة هاتاي سبور في الدوري التركي

نشر
الأمصار

أعلن المدير الفني لفريق طرابزون سبور، قائمة ناديه التي ستشارك في مباراة هاتاي سبور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري التركي للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين طرابزون سبوروهاتاى سبور في الثامنة من مساء غد الإثنين على ملعب مرسين معقل الفريق الأخير.

وغادرت بعثة فريق طرابزون سبور إلى مدينة أضنة لخوض المباراة وظهر محمود تريزيجيه ضمن المجموعة المسافرة ليواصل النجم المصري رحلة العودة بعد الإصابة التي أبعدته عن مباريات فريقه لعدة أسابيع.


قائمة طرابزون سبور 


كان الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه قد تعرض لإصابة بكسر في الضلع خلال مباراة جالاتا سراي في الدوري التركي، وتم نقله على أثر هذا إلى المستشفى.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التركي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 9 نقاط، فيما يحتل بشكتاش المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

وشارك محمود تريزيجيه في مباراة فريقه الماضية ضد بشكتاش والتي شهدت صناعته لهدف في بداية قوية من جديد بعد المشاركة في 3 مباريات قبلها.

وشارك تريزيجيه في الجولة الماضية ضد بشكتاش الذي حقق فريقه الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي.

يلعب محمود تريزيجيه في صفوف طرابزون منذ صيف 2022، بعدما انتقل للفريق التركي قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بصفقة انتقال حر، قدرت بـ4 مليون يورو.

وشارك تريزيجيه مع طرابزون في 40 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 11 أخرى.

طرابزون سبور يفوز على بشكتاش في الدوري التركي

كان حقق فريق طرابزون سبور الفوز على بشكتاش بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتقدم طرابزون سبور عن طريق بول أوناتشو في الدقيقة 29 في شباك بشكتاش، قبل أن يضيف أناستاسيوس باكاسيتاس الهدف الثاني في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 61 سجل إيدين فيسكا الهدف الثالث لطرابزون.
ورفع طرابزون سبور رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيشكتاش عند 7 نقاط في المركز التاسع.