رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدحت صالح يستعد لحفل "الأساتذة 2".. 29 سبتمبر

نشر
الأمصار

أعلن النجم مدحت صالح، إحياء حفل "الأساتذة 2" يوم 29 سبتمبر الجاري، على مسرح النافورة، داخل دار الأوبرا المصرية.

 

 

ومن المقرر أن يحمل الحفل عددًا من المفاجآت، ويأتي الحفل بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وقدم مؤخرا النجم مدحت صالح واحدة من أقوى حفلاته خلال أول أيام مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ31، ورفع شعار كامل العدد، وحرص على تقديم باقة متنوعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها: "النور مكانه في القلوب وزي ما هي حبها وبحلم على قدى وزي المليونيرات وحبيبي ياعاشق واشتقنا لزمان ويتقال ووعدي و3 سلامات واختتم بأغنية أنا ابن مصر".

 

ديو جديد يجمع بين أكرم حسني ومدحت صالح


تعاون أكرم حسني مع المطرب الكبير مدحت صالح في أحدث أغنياتهما بعنوان "خطير يا أخوانا" التي أطلقها أكرم حسني على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى ترويجًا لفيلمه العميل صفر، الذي انطلق مؤخرًا في دور العرض العربية.

مدحت صالح يطرح أحدث أعماله الفنية "حمايا العزيز"

 

كشف النجم مدحت صالح عن استعداده اليوم لطرح أغنية جديدة بعنوان "حمايا العزيز"، وروج لها من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث نشر بوستر الأغنية، معلقا عليها: "حمايا العزيز هتسمعوها النهارده الساعة 5 على قناتي الرسمية على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى، جاهزين؟ بحبكوا".

وكان مدحت صالح كشف مؤخرا عن بدء التحضير للحفل الثاني من مشروع "الأساتذة" الذي قدم حفله الأول نهاية يوليو الماضي، مشيرا أنه من المقرر إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم 29 سبتمبر الجاري.

ونشر مدحت صالح صورة من التحضيرات برفقة دكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "بدأ الترتيب والتحضير لحفل (الأساتذة ٢) وانتظروا الجديد ٢٩ سبتمبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.. بحبكوا".

كما أحيى "صالح" مؤخرا حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يحبها جمهوره، وشاركته الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، كما قدم حفل آخر في افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.