رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام ترتدي علم السعودية وتحتفل باليوم الوطني الـ93

نشر
أنغام
أنغام

احتفلت الفنانة أنغام، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 93، حيث ظهرت الفنانة أنغام وهي ترتدي العلم السعودي وتضعه على كتفيها.

أنغام تحتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 93

ونشرت أنغام، مقطع فيديو قصير، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي واضعة علم السعودية على جسدها.

وكانت نشرت النجمة أنغام، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيرًا تغني فيه أغنية “حالة خاصة” ليظهر خلال الفيديو شعار “إكس فاكتور” وقناة “دبي”.

برنامج “إكس فاكتور” 

 

وكشفت الفنان أنغام، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور" في موسمه الجديد، الذي سيعرض على قناة "دبي".

وعقب إعلان أنغام بشكل غير واضح عن وجودها في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “إكس فاكتور”، بات معروفًا أن لجنة "إكس فاكتور" الجديدة ستضم الفنان اللبناني راغب علامة وأنغام والنجم الكويتي عبدالله الرويشد.

ويعود برنامج "إكس فاكتور" بعد توقف دام لسنوات، حيث كانت النسخة العربية من البرنامج قد بثت مواسم عدة على شاشات عربية وخليجية.

تتألق المطربة المصرية أنغام، من خلال حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا دبي الشهر المقبل في يوم 20 أكتوبر ، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهوره، والتي بتفاعل معها بحماس.

 

وفي سياق أخر، ضمن حفلات اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، أقيم حفل "أغاني المسلسلات" على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وتم استعراض أغاني الكثير من المسلسلات القديمة وتم التطرق لأجمل وأشهر أغاني المسلسلات التي عرفها الوطن العربي. 

حفل "أغاني المسلسلات" في اليوم الوطني للسعودية

 

اعتلى المسرح "فرقة س" بقيادة المايسترو الدكتور خالد النوري والذي قدم التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، استهل الوصله الأولى بموسيقى مسلسل "سنوات الضياع".

واستكمل المايسترو الحفل، الذي استمر لمدة 3 ساعات، وتتطرق خلال الحفل لأجمل وأشهر أغاني المسلسلات التي عرفها الوطن العربي، من مختلف البلدان العربية واستعرضوا خلال الحفل العديد من أغاني المسلسلات.

 

 

وإليكم قائمة المسلسلات التي تم عرض الأغاني الخاصة بها:

  1. أغنية مسلسل "نمر بن عدوان"
  2. أغنية مسلسل "فايز التوش"
  3. أغنية مسلسل "زوارة الخميس"
  4. أغنية مسلسل "ذهب ولم يعد"
  5. أغنية  مسلسل "يوم اخر"
  6. أغنية مسلسل "عائلة الحج متولي".
  7. أغنية مسلسل "ليالي الحلمية"
  8. أغنية مسلسل "باب الحارة"
  9. واختتمت الحفل بأغنية "فوق هام السحب".