رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تتألق على مسرح أوبرا دبي الشهر المقبل

نشر
أنغام
أنغام

تتألق المطربة المصرية أنغام، من خلال حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا دبي الشهر المقبل في يوم 20 أكتوبر ، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهوره، والتي بتفاعل معها بحماس.

أنغام

وأعلنت النجمة أنغام عن حفل إضافي يقام فى دولة الكويت، بعد نفاد تذاكر الحفل الأول الذى من المقرر إقامته يوم 29 سبتمبر الجارى، بينما يقام الحفل الثانى 30 سبتمبر، وذلك على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى.

وكانت أنغام قد أحيت حفل غنائي ضخم مهرجان العلمين في دورته الأولى رفع شعار "كامل العدد"، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة منها "مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقالت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعتبر من أجمل المناطق التى عاشت فيها، مضيفة: "مبروك لمصر على العلمين وجمهوري وحشنى جدا".

أنغام

أنغام مواليد 19 يناير 1972، وهي مغنية مصرية، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم

وقد ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر». وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن. 

وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019.

أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020