رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مادلين طبر تحتفل بذكرى نصر أكتوبر.. وتنشر صورتها ببدلة "الطريق إلى إيلات"

نشر
الأمصار

احتفلت الفنانة مادلين طبر، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بذكرى نصر أكتوبر المجيد والذي نستقبله خلال أيام، إذ أن الدولة المصرية تحتفل خلال الايام المقبل بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر.

الفنانة مادلين طبر تحتفل بذكرى نصر أكتوبر


ونشرت الفنانة مادلين، صورة من فيلم الطريق إلى إيلات، لتحتفل بالذكرى الـ50 لنصر أكتوب 73، وكتبت: “كل أكتوبر وأنتم بألف خير، بدلة فيلمي الطريق إلى إيلات، احتفظت بالبدلة العسكرية ما يزيد عن ربع قرن”.

الفنانة مادلين طبر

وتابعت الفنانة مادلين طبر، :"ولما عرفت إن صديقي المنتج هشام سليمان أسس متحفا لكل إكسسوارات الفن، قدمتها له، لأنها من حق أولادنا المصريين، فلو أنا توفيت، البدلة والذكرى والنصر هيبقوا للمصريين".

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تعرب عن سعادتها بالغناء فى أوبريت "لمتنا" بمناسبة الذكرى الـ49 

 

وفي وقت سابق، أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، فى تصريحات صحفية، عن سعادتها بالغناء فى أوبريت "لمتنا" بالندوة التثقيفية التى نظمتها القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر المجيدة، والغناء أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى.

وأضافت سعيدة بالغناء أمام الرئيس المصري السيسى وشرف كبير لى المشاركة مع أصدقائى المطربين، كما أننى فخورة بما يحدث في مصر والإنجازات العظيمة التي شهدتها في الفترة الأخيرة، ودائما مصر أم الدنيا، مشيرة إلى أنها فخورة أيضا بمشاركة المصريين فرحتهم في يوم عظيم.

الأوبريت شارك فيها بالغناء فيه نجوم الطرب من كل الدول العربية الشقيقة ومنهم: "نوال الزغبى وبلقيس وحميد الشاعرى ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربين آخرين وبمشاركة من كورال "روح الشرق" الذى صنع بهجة فى الأوبريت من خلال المواهب المتعددة المشاركة فيه".

الأوبريت تؤكد كلماته على وحدة الدول العربية وعلى العزة والكرامة والفرحة بأى نصر تشهده أى دولة عربية، ومصر دائما هى الحاضنة لكل العرب فى كل المجالات، وقال الفنان مدحت صالح مغنيا فى الأوبريت: "يا ريتنى جندى فى جيش بلادى.. يا ريت شاركت فى العبور، وأكون سلاح فى جيش بلادى أو حتى جسر من الجسور".

 

ومن المنتظر أن تحتفل الدولة المصرية بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر.