رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساكا عن تجديد عقد أوديجارد: يتمتع بجودة لا تصدق

نشر
الأمصار

أعرب نجم آرسنال بوكايو ساكا، عن سعادته بقرار مارتن أوديجارد بالالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع النادي اللندني.

عرب نجم آرسنال بوكايو ساكا، عن سعادته بقرار مارتن أوديجارد بالالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع النادي اللندني.

وسار قائد آرسنال على طريق أمثال ويليام صليبا وجابرييل مارتينيلي وآرون رامسديل، وكذلك ساكا نفسه، من خلال التوقيع على عقد جديد.

ووقع أوديجارد على عقد يربطه بآرسنال حتى عام 2028، وهو الآن صاحب أعلى أجر في النادي، متجاوزا ساكا.

وردًا على تمديد صانع ألعاب ريال مدريد السابق لعقده، قال ساكا في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": "إنه مهم حقًا، ليس فقط كلاعب، بل كقائد أيضًا".

وأضاف: "إنه يقود بطريقة مختلفة لكني أحبه وأحترمه. نعلم جميعًا أنه يتمتع بجودة لا تصدق، حيث يصنع الأهداف ويسجلها، كما أنه القائد الذي نحبه جميعًا".

وختم: "أنا لا أمانع أن أكون عالقًا معه! أنا سعيد من أجله وهو يستحق العقد الجديد".

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي تمديد عقد قائد الفريق مارتن أوديجارد بعقد طويل الأمد مع النادي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وقال أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، "وقع قائدنا مارتن أوديجارد على عقد جديد طويل الأمد مع النادي".

وأضاف البيان، "اللاعب الدولي النرويجي الآن فى موسمه الرابع معنا، بعد أن انضم في البداية على سبيل الإعارة من ريال مدريد في يناير 2021، وحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي بعد موسم رائع سجل فيه 15 هدفًا جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولم يعلن أرسنال عن مدة العقد الجديد، إلا أن صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية ذكرت أن التمديد جاء لمدة خمس سنوات، وبالتالي أصبح عقده ينتهي في 2028، كما أصبح اللاعب الأعلى أجراً فى الفريق.

وتحدث اللاعب لموقع أرسنال الرسمي قائلا، "كان توقيع عقد جديد قرارًا سهلاً حقًا بالنسبة لي لعدة أسباب، ما نقوم به الآن كنادي هو أمر خاص، وأريد أن أكون جزءًا من ذلك، أنا متحمس حقًا لما سيأتي إلى هنا. لقد وجدت مكانًا يمكنني أن أستقر فيه حقًا وأسميه بيتي".

وأضاف، "ربما تكون قصتي مختلفة بعض الشيء، حيث أنني انتقلت بين أندية مختلفة منذ أن كان عمري 16 عامًا. في أرسنال، منذ اليوم الأول، شعرت أنني بحالة جيدة وهذا بالتأكيد بيتي الآن. أريد فقط أن أقول شكرًا لكل من يعمل".

وتابع، "في النادي وبالطبع أنصارنا الرائعون، سأستمر فى تقديم كل شيء لتحقيق النجاح لهذا النادي في السنوات القادمة".