رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يسعى لخطف صدارة الدوري الإيطالي أمام ساسولو اليوم

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو، مساء اليوم السبت، باستاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

موعد مباراة ساسولو ضد يوفنتوس

 

مباراة ساسولو ضد يوفنتوس تقام فى السابعة مساء اليوم، السبت وتذاع على قناة Starz Play App

 

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي من إنتر ميلان المتصدر، ومواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو الموسم الجارى بعد البداية الجيدة.

 

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

وفى المقابل، يسعى فريق ساسولو لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطورة وضمان مركزا في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المسابقة.

 

 

ويغيب عن يوفنتوس فى مباراة اليوم، أليكس ساندرو الظهير البرازيلي المخضرم، الذي تأكد غيابه أسبوعين على الأقل عن الملاعب، بعد تعرّضه لإصابة عضلية بفخذه في التمارين، بحسب ما ذكر النادى الإيطالي.

 

وأكد نادي السيدة العجوز في بيان،أن مدافعه البالغ 32 عاماً خضع لفحوص كشفت عن تعرّضه لتمزق متوسط في العضلة الخلفية لفخذه اليسرى، وسيبدأ عملية إعادة التأهيل، ثم الخضوع لفحوصات جديدة بعد 15 يوماً لتحديد فترة التعافي بشكل أدق.

 

وخاض ساندرو الذي يحمل ألوان يوفنتوس منذ 2015، مباراتين فقط هذا الموسم مع البيانكونيري ، وغاب عن اللقاء الأخير ضد لاتسيو.

تقارير: بيريز يرفض ضم نجم يوفنتوس

كشف تقرير صحفي إسباني، يوم الثلاثاء، سر فشل صفقة انتقال الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وسعت إدارة الميرينجي إلى ضم مهاجم جديد، في الميركاتو الصيفي الماضي، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما، الذي انتقل لصفوف اتحاد جدة.

وكان فلاهوفيتش على رأس مطالب ريال مدريد، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، هو من أوقف الصفقة، رغم ترحيب يوفنتوس ببيع اللاعب، مقابل 80 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن رفض بيريز جاء استنادًا على تاريخ اللاعب مع الإصابات، وهو الأمر الذي أعاقه بشكل كبير مع يوفنتوس الموسم الماضي.

 

وأضافت أن رئيس ريال مدريد لم يكن يرغب في تكرار تجربة الصربي لوكا يوفيتش مرة أخرى، لذلك رفض ضم فلاهوفيتش.