رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. حماية المستهلك: حملة استدعاء لموديلات سيارات جاك من 2021 لـ 2023

نشر
جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

كشف جهاز حماية المستهلك في مصر، عن حملة استدعاء عدد من الموديلات الخاصة بسيارة، وذلك من أجل إجراء عدد من الفحوصات والتأكد من الصيانة لضمان عمل السياراة بكفاءة عالية.

جهاز حماية المستهلك يعلن عن حملة استدعاء لسيارات جاك

 

وأوضح جهاز حماية المستهلك، أنه سيتم استدعاء لموديلات (سيارات جاك Js4) من عام 2021  وحتى عام 2023، بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية وذلك لضمان عملها بكفاءة، ولذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة، وذلك بالتعاون مع شركة المجموعة العربية للتجارة والتوزيع إحدى شركات القصراوي جروب بصفتها الوكيل الرسمى لسيارات جاك في مصر.


ونوة جهاز حماية المستهلك في مصر، بأنه ولابد على مالكي هذه الموديلات من السيارات التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق وإن ذلك يأتى في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين.

 

وتابع جهاز حماية المستهلك، :"لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة "19292” وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارات من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل وفي حالة وجود شكوي أو مُخالفة ، يُرجي الاتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

 

 

حذر جهاز حماية المستهلك في مصر، من وجود صفحة إلكترونية على وسائل التواصل الإجتماعي تقوم بعمليات النصب على المواطنين، من خلال بيع الاجهزة المنزلية والإلكترونية بالتقسيط، إلا أن ما يتعامل مع هذه الشركة يقع في شباك النصب والاحتيال.

تحذيرات من جهاز حماية المستهلك في مصر

وشدد جهاز حماية المستهلك في مصر، أن هذه الصفحة تتدعي تابعتها لشركة متخصصة في بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التقسيط، بالإضافة إلى توفير قروض للمستهلكين بالتقسيط، صرف الأرصدة الخاصة بالمستهلكين علي تطبيقات الشركات المٌشار إليها، وذلك بنسبة أقل مما هو موجود.

 

كما أن هذه الشركات في مصر، تحديد طرق التواصل مع العملاء والذي يقعون فريسة للنصب والاحتيال، بعد الحصول على العديد من البيانات كـ (بطاقة الرقم القومي فيزا مشتريات - كارنيه النادى - بطاقة ضريبية - سجل تجارى) .

 

وكشف جهاز حماية المستهلك في مصر، أنه بعد المتابعة والرصد والتدقق من البيانات تم الوصول إلى أن هذه "الصفحة المُزيفة" غير تابعة للكيان القانوني المنتحلة لصفته، وتخترق حسابات المتابعين الشخصية وسرقة بيناتهم والرصيد الخاص بهم.