رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائد سلة الأهلي المصري: طموحاتنا في كأس العالم بلا حدود

نشر
الأمصار

عبر سيف سمير قائد سلة الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز على إجنايت الأمريكي (82-76) اليوم الخميس، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة.

وقال قائد الأهلي لموقع ناديه: "كنا على قدر المسؤولية في ظل حالة التركيز الشديد التي كانت حاضرة منذ اليوم الأول للاستعداد للبطولة، والفوز رفع سقف طموحات الجميع وجعلها بلا حدود".

وعبر سيف سمير عن امتنانه الشديد لكل رسائل الدعم التي تلقاها اللاعبون والجهاز الفني من جانب جماهير الأهلي، مؤكدا على أن الفريق يسعى لتحقيق أفضل من يمكن من أجل إسعادهم.

فيما قال زميله إيهاب أمين: "حققنا فوزا مهما ومستحقا.. المباراة جاءت قوية للغاية، والفوز بها يمنح الأهلي دوافع كبيرة نحو مزيد من الأداء القوي خلال المواجهة الثانية بالبطولة".

وأشار إلى أن الأهلي لا يملك فرصة للاحتفال بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباراة الثانية غدا، وهو ما يتطلب مجهودا كبيرا من الجميع، من أجل الظهور بشكل مميز والسعي نحو تحقيق الفوز.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إجنايت الأمريكي وفرانكا البرازيلي.

بينما تضم المجموعة الثانية أندية المنامة البحريني وبون تيليكوم الألماني وجولدن بولز بطل الصين.

وحقق الأهلي الفوز الأول في تاريخ السلة المصرية بكأس العالم للأندية لكرة السلة

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

ويتواجد الأهلي في البطولة ممثلاً عن قارة إفريقيا بعد تتويجه بالنسخة الثالثة من بطولة BAl 3 للأندية الإفريقية لكرة السلة في رواندا في شهر مايو الماضي.

قائد سلة الأهلي المصري يشارك في جولة ترويجية لبطولة كأس العالم للأندية

شارك سيف سمير، قائد فريق سلة الأهلي المصري، في جولة ترويجية لبطولة كأس العالم للأندية مع قادة الفرق المشاركة في المسابقة التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

وأقيمت جلسة تصوير صباح اليوم في شوارع سنغافورة بمشاركة قادة الفرق ال6 المشاركة في البطولة وهي برفقة قائد فريق سلة الأهلي المصري وإجنايت الأمريكي والمنامة البحريني وبون الألماني وجولدن بولز الصيني وفرانكا البرازيلي.

ويقوم الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجتسي بوش، المدير الفني للفريق، بمراجعة الخطة التي يعتمد عليها في ضوء مشاهدته لمباريات المنافس.

ويراجع المدير الفني الأدوار المحددة لكل لاعب وفقا لما تم التدريب عليه خلال الفترة الأخيرة.