رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جلسة تصوير للاعبي الأهلي المصري للمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة السلة

نشر
الأمصار

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي المصري لجلسة التصوير الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية «إنتركونتيننتال» التي يشارك بها أندية الأهلي وفرانكا البرازيلي، وإيجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني والتي تقام خلال الفترة من 21- 24 سبتمبر الجاري بسنغافورة.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، مطار سنغافورة أمس استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «إنتركونتننتال»، بمشاركة أندية فرانكا البرازيلي، وإيجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.

واستغرقت الرحلة ما يقرب من 14 ساعة، حيث غادرت البعثة مطار القاهرة في الثانية صباحًا إلى مطار حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتظرت البعثة ثلاث ساعات ترانزيت، ثم استقلت الطائرة المتجهة إلى سنغافورة التي استغرقت ٨ ساعات.

تضم البعثة كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن  علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي  إعدادًا بدنيًّا.
واللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

الأهلي يجدد عقد عمر طارق لاعب السلة لـ«4 مواسم»

أعلن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد عمر طارق لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» ليستمر في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح العوضي أن اللاعب وقع على عقود الاستمرار في النادي لمدة 4 مواسم قادمة، بعدما ساهم بقوة في البطولات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأشار مدير النشاط الرياضي إلى أن تجديد عقد عمر طارق خطوة مهمة في إطار الحفاظ على العناصر المميزة بالفريق، فضلا عن توفير حالة من الاستقرار تساعد الجهاز الفني على تجهيز الفريق من أجل المنافسة على كل البطولات.

كما أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي،عن تجديد عقد أحمد مهيب لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، ليستمر في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح العوضي أن اللاعب وقع على عقود الاستمرار في النادي لمدة 4 مواسم قادمة، بعدما ساهم بقوة في البطولات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأردف العوضي بأن النادي ينتظر الكثير من اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة أن فريق رجال السلة ينافس على العديد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية وكأس العالم للأندية.

 وأشار العوضي إلى أن تجديد عقد مهيب يعد خطوة مهمة في إطار الحفاظ على العناصر المميزة بالفريق، وتوفير حالة من الاستقرار تساعد الجهاز الفني على تجهيز الفريق من أجل المنافسة على كل البطولات.